10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



المساعدة من فضلكم


شاطر
 #1  
الثلاثاء 31 يناير 2012, 10:25
 
 
 
انثى
الاقامة : medea
المشاركات : 54
نقاط : 78
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيالمساعدة من فضلكم

لقد تم تنصيبي في مؤسسة عمومية للصحة الجوارية في منصب متصرف اداري مع العلم

اني عملت في اطار عقود ماقبل التشغيل لمدة سنتين و في اطار التوقيت الجزئي 5ساعات فهمامصير هذه السنوات هل لي الحق في الأقدمية و كيف يتم حسابها , أرجوكم افادتي حتى لا يضيع حقي فيما مضى من سنوات وشكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة