10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



هل يحق للخزناجي رفض تاشرة القائمة الإسمية للعمال المثبتين والمتربصين للبلدية


شاطر
 #1  
الثلاثاء 31 يناير 2012, 10:02
 
 
 
انثى
الاقامة : باتنة
المشاركات : 266
نقاط : 381
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
العمل : DEUA
المزاج المزاج : بشوشة
افتراضيهل يحق للخزناجي رفض تاشرة القائمة الإسمية للعمال المثبتين والمتربصين للبلدية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...... بدون مقدمات لوتفضلتم اخوتي اخواتي ان تجيبوني على سؤالي .. هل يحق لأمين خزينة البلديات رفض تأشرة القائمة الإسمية للموظفين المثبتين والمتربصين موقفة في : 2011/12/31 بحجة ان اخر درجة استفاد منها الموظفون طبقت في اجر شهر جانفي 2012 وليس في 2011 بمعني انه طلب القائمة الأسمية موقفة في 2011/12/31 بالدرجة التي كانت في اجر ديسمبر 2011 وليس حسب المقررات المرفقة لأستفادتنا باخر درجة وفق الكيفية الدرجة x إبتداء من xx/xx/2011 ويحتفظ بأقدمية قدرها xx سنة xx شهر و xx يوم الى غاية 2011/12/31 اظن ان مفهومه اننا ما دمنا لم نقبض الزيادة الموافقة للدرجة الجديدة فهي غير محسوبة ......


 #2  
الثلاثاء 31 يناير 2012, 17:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : البيض
المشاركات : 84
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: هل يحق للخزناجي رفض تاشرة القائمة الإسمية للعمال المثبتين والمتربصين للبلدية

السلام عليكم ورحمة الله .نعم في الجزائر إذا كانت الأمور متعلقة بالمستضعفين كل جائر وإن خالف القانون والشرع وكل له أحكامة كما يقول المثل


 #3  
الأربعاء 01 فبراير 2012, 08:30
 
 
 
انثى
الاقامة : باتنة
المشاركات : 266
نقاط : 381
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
العمل : DEUA
المزاج المزاج : بشوشة
افتراضيرد: هل يحق للخزناجي رفض تاشرة القائمة الإسمية للعمال المثبتين والمتربصين للبلدية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ...... شكرا اخي على مرورك الطيب






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة