10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



حرمان موظفين من الإدماج بالبيض


شاطر
 #1  
الجمعة 27 يناير 2012, 11:45
 
 
 
ذكر
الاقامة : البيض
المشاركات : 84
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
العمل : موظف
افتراضيحرمان موظفين من الإدماج بالبيض

آخر أخبار الولاية المنسية ولاية البيض مدير الوظيف العمومي يرفض إدماج موظفي البلديات الذين تم تعيينهم وترسيمهم بقرار واحد ويطلب من مصالح مستخدمين تعديل القرارات وحذف المعنيين من قائمة برنامج الإدماج الى حين تأشرة على القرارات الجديدة وتثبيتهم وعملية بكل بساطة تتطب على الأقل شهرين من الإنتظار وتأني في التأشير والحواحز البيرقراطية التي وضعت بهذه المديرية فسبحان الله لهؤلاء الخلق اللذين نصبوا أنفسهم مححقين قضائيين وليس موظفين معلقة في رقابهم مصالح الخلق وإذا أخظأ سالفه قماذنب الموظفين البسطاء اللذين هرموا في الوظيفة وهناك من يحال على التقاعد.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة