10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب مساعدة من جديد الي الاخ كرمس وجميع الاعضاء


شاطر
 #1  
الأربعاء 25 يناير 2012, 20:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : [d[g
المشاركات : 53
نقاط : 66
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
العمل : موظف بلدي
افتراضيطلب مساعدة من جديد الي الاخ كرمس وجميع الاعضاء

السلام عليكم هل يوجد منصب تقني سامي في الادارة البلدية محاسبة قبل ضدور القانون الاساسي الجديد
موظف وزميل له الاول موظف مند سنة 1996 ومتبت ومرسم بصفة تقني سامي في الادارة البلدية محاسبة والتاني مرسم ومتبت بنفس الصفة سنة 2006 وكل شيء كان عادي الي غاية صدور القانون الاساسي الجديد وطبقا لبرنامج الادماج الصادر عن وزارة الداخلية ندمج في سلك تسير التقنيات الحضرية وهدا لايناسب الشهاد المثحصل عليه شهادة جامعية تطبيقية محاسبة وظرائب فتم طرح اسثفسار المديرية الولائية للوظيف العمومي ولحد الان للم يتم الرد علي الاستفسارولم نحصل علي قرار الادماج والسؤال المطروح من يتحمل المسؤولية هل هو الموظف واريد ان اعرف طريقة قانونية للحصول علي الحق او من نراسل المديرية العامة تبعت ارسال تبلغ فيه انه كل مديرية ولائية تحل جميع المسائل العالقة والمديرية الولائية تراسل المديرية العامة فارجو منكم اقتراحات ومساعدة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة