10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



تحرك اعوان الامن والوقاية


شاطر
 #1  
الأربعاء 11 يناير 2012, 19:32
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 96
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمل : agent
افتراضيتحرك اعوان الامن والوقاية

سيشارك فيها عشرات الآلاف قدموا من الولايات للمطالبة بحقوقهم
أعوان الأمن والوقاية يحضرون لحركة احتجاجية نهاية الشهر الجاري
2012.01.11

يحضر المجلس الوطني لأعوان الأمن والوقاية للقيام بحركة احتجاجية تكون أشد وقعا على سابقتها، نهاية الشهر الجاري، وسيشارك فيها عشرات الآلاف من موظفي السلك من كافة الولايات، وهو القرار الذي خرج به اجتماع المكتب الوطني المنعقد على مدار 3 أيام متتالية بداية الشهر الجاري.

“السلطات العمومية تجاهلت مطالبنا، ولم تول اهتماما لحقوقنا ولم تنصفنا وتبقى وضعيتنا مجهولة المصير”، بهذه الكلمات راح رئيس المجلس الوطني لأعوان الأمن والوقاية، أعمر بدر الدين، المنضوي تحت لواء النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية، يشرح الوضعية المزرية التي يعمل فيها ما يزيد على 100 ألف عون وقاية داخل مختلف القطاعات، دون توفير أدنى الظروف لمزاولة نشاطهم، خاصة وأن مهامهم “حماية العتاد والعباد” داخل المؤسسات التي يشرفون على حمايتها، وما زاد الطين بلة هو إهمال السلطات العمومية، وتجاهلها الواضح لمطالبهم التي قدموها ولا زالوا يتمسكون بها وفي مقدمتها إعداد وصياغة قانون أساسي خاص بالمهنة يحدد الحقوق والواجبات للموظف.

واعتبر المتحدث في تصريح لـ “الفجر” أن “صبر ما يزيد على 100 ألف عون أمن ووقاية نفد ولم يبق سوى اللجوء إلى ممارسة العمل النقابي في إطاره القانوني من خلال الاحتجاج والاعتصام أمام مختلف الهيئات والوزارات لعل وعسى نجد من يستجيب لانشغالاتنا التي تبقى غير مأخوذة على محمل الجد”. وأكد ذات المتحدث أن المجلس الوطني لأعوان الأمن والوقاية وبناء على اجتماع المكتب المنعقد على مدار 3 أيام متتالية 3، 4، 5 عام 2012 الجاري بدار النقابات بالعاصمة قرر تنظيم حركة احتجاجية نهاية الشهر الجاري ستكون قوية بالنظر إلى موقف السلطات المتعنت إزاء مطالب وانشغالات المهنيين الذين فقدوا الثقة فيها ولم يبق لهم سوى النضال النقابي لحماية حقوقهم، وسيشارك فيها عشرات الآلاف قدموا من مختلف الولايات. ن


 #2  
الجمعة 24 فبراير 2012, 16:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : عين تموشنت
المشاركات : 2
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 11/11/2011
العمل : عون الامن و الحماية متعاقد بمستشفى
افتراضيرد: تحرك اعوان الامن والوقاية

يا اخواننا يجب علينا ان نكون يد واحدة و نقاطع الانتخابات...






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة