10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

مسابقات التوظيف

 :: 

مواضيع مسابقات التوظيف






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



جامعة تبسة توظف


شاطر
 #1  
الجمعة 06 أغسطس 2010, 15:59
 
 
 
انثى
الاقامة : algérie
المشاركات : 12
نقاط : 47
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمل : بطالة
افتراضيجامعة تبسة توظف

الجمهوريـة الجزائريـة الديمقراطيـة الشعبيــة
وزارة التعليـم العـالي والبحـث العلمـي
جامعة تبسة
إعــــلان عن تـــوظيف
أساتذة مساعدين قسم ب
الأمانة العامة
المديرية للمستخدمين والتكوين

تعلن جامعة تبسة عن إجراء توظيف خارجي في: الرتبة أستاذ مساعد قسم ب
بالنسبة لقسم اللغة العربية وآدابها : عدد المناصب 06 في التخصصات
- لسانيات 03
- أدب حديث 03
-رياضيات تحليل عددي: منصب واحد
-رياضيات تحليل دالي : منصب واحد

17 منصب تاريخ
10 تاريخ حديث
07 تاريخ قديم
10 هندية معمارية

شروط المسابقة مسابقة على أساس الشهادات لحاملي شهـادة الماجيستر أو ما يعادلها بتقدير قريب من الحسن على الأقل
تكويــــــن الملــــف : 1 - طلب خطي للمشاركة في المسابقة مع إظهار الاختصاص المرغوب فيه ورقم الهاتف (ثابت ونقال)، الفاكس، البريد الإلكتروني
2 - شهادة الميلاد
3 - نسخة طبق الأصل للشهادة مصادق عليها،
4 - نسخة من كشف النقاط للسنة الأخيرة مصادق عليها،
5 - شهادة إثبات الوضعية النهائية إزاء الخدمة الوطنية
6 - شهادة الجنسية، (نسخة أصلية)
7- الخبرة المهنية المكتسبة بالشهادة المطلوبة (إن وجدت)
8- ترخيص بالمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين مع تعهد بالاستقالة في حالة النجاح.
9- مستخرج من صحيفة السوابق القضائية (البطاقة رقم 03 صالحة لمدة (03) أشهر)(نسخة أصلية)
10- شهادات طبية (عامة – صدرية - طب عيون)
11- 4 صور شمسية حديثة + ظرفان معنونان بطابع بريدي
12- السيرة الذاتية + نسخة من الإنتاجات العلمية (منشورات مطبوعات) بالنسبة للأساتذة
ترسل الملفات كاملة في مدة أقصاها 20 يوما من تاريخ أول نشر على العنوان التالي:
( السيد مدير فرعي للمستخدمين والتكوين جامعة تبسة، طريق قسنطينة تبسة 12002)
ملاحظة: لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو التي ترد بعد الأجل المحدد وختم البريد يثبت ذلك جامعة تبسة



 #2  
الجمعة 06 أغسطس 2010, 16:05
 
 
 
انثى
الاقامة : algérie
المشاركات : 12
نقاط : 47
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمل : بطالة
افتراضيرد: جامعة تبسة توظف

هذه بعض الاختصاصات المطلوبة و إن شاء الله سأوافيكم بكل جديد عن هذا الإعلان عندما
أحصل على باقي المعلومات



 #3  
السبت 07 أغسطس 2010, 14:10
 
 
 
انثى
الاقامة : algérie
المشاركات : 12
نقاط : 47
تاريخ التسجيل : 27/07/2010
العمل : بطالة
افتراضيرد: جامعة تبسة توظف

[b]الجمهوريـة الجزائريـة الديمقراطيـة الشعبيــة
وزارة التعليـم العـالي والبحـث العلمـي
جامعة تبسة
إعــــلان عن تـــوظيف
أساتذة مساعدين قسم ب

الأمانة العامة
المديرية للمستخدمين والتكوين
تعلن جامعة تبسة عن إجراء توظيف خارجي في: الرتبة أستاذ مساعد قسم بالاختصاص عدد المناصب
علوم الإعلام والاتصال 07
علم المكتبات 04
تاريخ حديث ومعاصر 08
تاريخ قديم 03
إنجليزية 08
ترجمة 08
علوم سياسية 02
فرنسية 15
أدب حديث ومعاصر 03
لسانيات 03
علوم إقتصادية، تجارية وعلوم التسيير 10
إعلام آلي 02
هندسة معمارية 10
تهيئة حضرية 02
تهيئة إقليمية 01
تحليل عددي 01
تحليل دالّي 01
كيمياء تحليلية 01
كيمياء المواد العضوية 02
تكويــــــن الملــــف :
1 - طلب خطي للمشاركة في المسابقة مع إظهار الاختصاص المرغوب فيه ورقم الهاتف (ثابت ونقال)، الفاكس، البريد الإلكتروني
2- شهادة الميلاد
- 3نسخة طبق الأصل للشهادات مصادق عليها،
- 4نسخة من كشف النقاط للسنة الأخيرة مصادق عليها،
- 5شهادة إثبات الوضعية النهائية إزاء الخدمة الوطنية
- 6شهادة الجنسية، (نسخة أصلية(
- 7الخبرة المهنية المكتسبة بالشهادة المطلوبة (إن وجدت(
- 8ترخيص بالمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين مع تعهد بالاستقالة في حالة النجاح .
-9 مستخرج من صحيفة السوابق القضائية (البطاقة رقم 03 صالحة لمدة (03) أشهر) (نسخة أصلية(
-10شهادات طبية (عامة – صدرية - طب العيون(
-11 4أربع صور شمسية حديثة عليها اسم ولقب المترشح
12 ظرفان بريديان من الحجم الكبير معنونان وعليهما طابع بريدي
13 السيرة الذاتية + نسخة من الإنتاجات العلمية (منشورات مطبوعات(
ترسل الملفات كاملة في مدة أقصاها 20 يوما من تاريخ أول نشر في الجرائد اليومية على العنوان التالي:
( السيد مدير فرع المستخدمين والتكوين جامعة تبسة، طريق قسنطينة تبسة 12002(
ملاحظة: لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو التي ترد بعد الأجل المحدد وختم البريد يثبت ذلك.
[/b]



 #4  
السبت 07 أغسطس 2010, 16:55
 
 
 
انثى
الاقامة : سوق أهراس
المشاركات : 658
نقاط : 982
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمل : مفتش محلل للميزانية
المزاج المزاج : الــحمــد لله
افتراضيرد: جامعة تبسة توظف

igo]e=29] بارك الله فيك و جزاك كل خير [/size]






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة