10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

ادارة الموارد البشرية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار حول تقديم الاستقالة


شاطر
 #1  
الأحد 01 يناير 2012, 21:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : ميلة
المشاركات : 108
نقاط : 132
تاريخ التسجيل : 31/12/2011
العمل : موظف
افتراضياستفسار حول تقديم الاستقالة

الى الأخ الكريم الدي يستفسر عن تقديم الاستقالة تقدم الاستقالة الى المسوؤل السلمي ادا كنت موظف بالبلدية تقدم لرئيس البلدية ، ادا كنت موظف بالدائرة تقدم الى السيد/ والي الولاية -مديرية الادارة المحلية تحت اشراف رئيس الدائرة وان المدة القانونية للبث فيها تدوم شهر اما قبولها أو رفضها بسبب.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة