10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب أستفساااااااااااااااااااااااااااااااار


شاطر
 #1  
الجمعة 30 ديسمبر 2011, 12:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : bechar
المشاركات : 3
نقاط : 5
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : تقني سامي إعلام ألي للإدارة الإقليمية
افتراضيطلب أستفساااااااااااااااااااااااااااااااار

أنا من بشار كنت أعمل نهده العملية ببادية بني و نيف و كنا من الأوائل من الدين إنتهو من عملية نسخ سجالات الحالة المدنية لكن كيد الإدارة كان أكبر منا فكان جزائنا أنها حولتنا إلى مصلحة الشؤون المالية مع العلم أني الوحيد تقني سامي إعلام ألي على مستوى البلدية و القانون الأساسي ينص على رقمنة الحالة المدنية و أن يوجد مسؤول رقمنة الحالة المدنية كما أن مصلحة شؤوون المالية تتركز على جانب المحاسبة و أنا لم أتلقى أي تكوين من هدا الجانب


 #2  
الجمعة 30 ديسمبر 2011, 19:53
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 168
نقاط : 184
تاريخ التسجيل : 19/10/2010
العمل : a
افتراضيرد: طلب أستفساااااااااااااااااااااااااااااااار

نصيحتي لك اعمل في كل مصالح الادارة البلدية حتى تكتسب خبرة في الادارة ودع عنك الحالة المدنية سوف تموت هناك انصح ان تتعلم المحاسبة فهي بسيطة ولا يكلفك ذلك الكثير خير لك من تعمار الزيادات






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة