10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



إقتراح للمدير ،المشرفين والأعضاء


شاطر
 #1  
الجمعة 30 ديسمبر 2011, 10:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : mahdia
المشاركات : 21
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمل : عونتقني في إعلامالآلي
افتراضيإقتراح للمدير ،المشرفين والأعضاء

السلام عليكم
جمعة مباركة
لدي رأي لو توافقوني عليه
ما رأيكم ورأي المدير لو وضع موضوع خاص
وبمشاركة المهندسين والتقنيين في صنع برنامج خاص بمرتبات الموظفين للبلديات
لأنه قد تم تغيير مناصب العمل والمرتبات وأكثر البلديات تريد هذا البرنامج
وشكرا



 #2  
الجمعة 30 ديسمبر 2011, 11:40
 
 
 
ذكر
الاقامة : الاغواط
المشاركات : 422
نقاط : 564
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمل : موظف بالبلدية
افتراضيرد: إقتراح للمدير ،المشرفين والأعضاء

عندنا مثل في جهتنا يقول = لدير الخير ما يشورش = بمعنى لحاب يعمل خير لا يسأل
شكرا على الاقتراح وارجوا من كل الاخوة التقنيين في الاعلام الالي ان يباشر هذا العمل وهم مشكورين مسبقا
مرة ثانية اخي جلول شكرا على هذه المبادرة التي ترفع من مستوى عمال ادارة البلدية






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة