10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

شاطر
 #1  
الخميس 29 ديسمبر 2011, 23:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 182
نقاط : 218
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
العمل : administrateur
افتراضيبشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

لقد تم إقرار في قاون المالية 2012 إعتماد مالي هائل لتغطية منحة نهاية العهدة لنواب البرلمان، حيث سيستفيدون من منحة قدرها 2.700.000,00 دج، ما يعدل شهريتهم لمدة 10 أشهر، بالصح والهناء عليهم، واش رايكم شوية عليهم لالا؟؟؟


 #2  
الجمعة 30 ديسمبر 2011, 07:54
 
 
 
انثى
الاقامة : برج بوعريريج
المشاركات : 30
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمل : متصرف في الدائرة
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

اقدر سخطك وامتعاظك لكن البحث عن العدالة لا يكون بهذه الطريقة العدالة دائما هي المظلوم الاول والاخير في كل القضايا واذا اردت نصرتها فعليك بالقانون هو الملاذ والمخرج الوحيد وان كان هذا الاخير هو ما يسبب لنا البلاء فلندرس معا كيف يمكن لهذا الاخير ان يكون منصفا اكثر ونطالب به في منتدياتنا وملتقياتنا واداراتنا ومؤسساتنا وفي كل مكان نحل به او نرتحل وبكل الوسائل الحضارية المتاحة ولنجعل منه هدفا علينا تحقيقه والوصول اليه لان المرء اذا عزم على تحقيق هدف وصل اليه فقط علينا ان نتفق على منهجية وطريقة مستقيمة


 #3  
الجمعة 30 ديسمبر 2011, 08:15
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 46
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 27/09/2010
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

هنـــــاك اضـــراب وطنـــي للاسلاك المشتركـــة بقطاع التربيـــة يومي 3و 4 جانفي القادم فعلى بقيـــة القطـــاعات الانضمـــام الى الاضـــراب و عدم تضييــع الوقت في تقديــم التحاليل الفارغــة


 #4  
الجمعة 30 ديسمبر 2011, 15:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 182
نقاط : 218
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
العمل : administrateur
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

بارك الله أخي sami djamel، ما يسلك غير الإضراب، أما أخي الذي يسمي نفسه بالوميض اسمحلي بزاف باين بلي مازال مافهمتش العقلية في الجزائر، راني قلت لك قانون المالية، والقوانين راهم إيديروا واش يخرج عليهم، ونزيدلك حاجة الدستور 1996 تم تعديله بتعليمة؟؟ فيما يخص تمديد عهدة رئيس المجلس الدستوري،
أما تغيير القوانين ما تقدر لاأنت ولا انا في الوقت الحالي نديروا حاجة بهذا الخصوص، لأن les anciens مازالهم حاكمين كل شئ، وقالوا لنا تكلموا وعبروا حتى تموتوا، لا يوجد حل سوى فرض حقوقنا فرضا، ماراناش عايشين عندهم، الجزائر كلها بلادنا واحد ما يخلعنا........................


 #5  
الجمعة 30 ديسمبر 2011, 16:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 182
نقاط : 218
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
العمل : administrateur
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

الطريقة السليمة اخي الوميض هي أنهم يقولون لك عليك بعرض مطالبكم على النقابات التي تمثلكم وأفضل فروع النقابات التي تمثلنا هي التي تنحدر من نقابة عمي السي السعيد أدام الله ظله وأبقاه في خدمة الموظف الجزائري المسكين. والنقابات في بلادنا إنما وضعت لترويض الموظفين ما شي باش تضرب على حقوقهم.
أتفهم آراءك، لكن الأمور النظرية حاجة مليحة، غير أنه يجب أن تسقطها على الواقع المعيش، فحكاية القانون في بلادنا كيما حكاية الأم لما تريد ترقد وليدها تخوفوا بالغول، هكذاك راه صاير في بلادنا: الموظف النزيه اللي يهمبر يخوفوه بالقانون أللي داروه هوما، أما les anciens حاجة ما تحبسهم لا دستور ولا قانون عضوي ولا قانون أو أمر ولا مرسوم رئاسي ولا مرسوم تنفيذي ولا..........، اللاعب حمادة والرشام حمادة.


 #6  
السبت 31 ديسمبر 2011, 13:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 96
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمل : agent
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

هنـــــاك اضـــراب وطنـــي للاسلاك المشتركـــة بقطاع التربيـــة يومي 3و 4 جانفي القادم فعلى بقيـــة القطـــاعات الانضمـــام الى الاضـــراب و عدم تضييــع الوقت في تقديــم التحاليل المفرعة

اذن ساعة الحسم يا اخواني عليكم بالاضراب والضغط حتى تاخذو حقكم


 #7  
السبت 31 ديسمبر 2011, 17:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 182
نقاط : 218
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
العمل : administrateur
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

سمعت أن هناك مجلسا وطنيا للأسلاك المشتركة مستقل عن كل النقابات، ما هو تقييمكم له، وهل يصلح لأن ينصب نفسه باش يضرب على حقوق الزاواليا


 #8  
السبت 31 ديسمبر 2011, 17:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : naama
المشاركات : 17
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 26/12/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

ممكن تفهمونا الله يخليكم حنا العمال المهنيين الصنف الاول وكل العمال المهنيين واش عندناش زيادة ولالا غير راهم يهفو فينا برك وحنا ليرانل نخلصو في البرد ولا في الحر صحتنا راحت وحقنا ما بن وشكرا
مزال معرفناش وين رانا لاسلاك مشتركة ولا عمال مهنيين ولا موطفين وين الفرق قانون الدولة واحد واحد طالع واحد باقي في مكانو عيب وعار وشكرا اخواني


 #9  
السبت 31 ديسمبر 2011, 18:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 182
نقاط : 218
تاريخ التسجيل : 24/12/2011
العمل : administrateur
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
ممكن تفهمونا الله يخليكم حنا العمال المهنيين الصنف الاول وكل العمال المهنيين واش عندناش زيادة ولالا غير راهم يهفو فينا برك وحنا ليرانل نخلصو في البرد ولا في الحر صحتنا راحت وحقنا ما بن وشكرا
مزال معرفناش وين رانا لاسلاك مشتركة ولا عمال مهنيين ولا موطفين وين الفرق قانون الدولة واحد واحد طالع واحد باقي في مكانو عيب وعار وشكرا اخواني

أها الأخ الفاضل، إذا أردت أن تحسن وضعيتك المهنية فعليك أن تنضم إلى موقف جميع الأسلاك المشتركة، لأن تحسين وضعيتهم سيعود بالفائدة على كل واحد منا، أما أن كل واحد يضرب على صلاحو برك وكل طير يلغي بلغاه هكضا كل واحد راح يبقى وحدوا والمثل يقول: يد واحدة ما تصفق.
في الإتحاد قوة والخيط إذا انضم إليه غيره صار حبلا متينا يجر الأثقال



 #10  
الإثنين 02 يناير 2012, 12:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 57
نقاط : 75
تاريخ التسجيل : 13/09/2010
العمر : 46
العمل : Fonctionaire
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

ما يفرحوش بزاف بها راهي رايحة في Les scanner et les analyses


 #11  
الأحد 08 يناير 2012, 14:19
 
ذكر
الاقامة : boussemghoun
المشاركات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 29/12/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

عليكمبالصبر ماضاع حق وراءه طالب



 #12  
الأحد 22 يناير 2012, 18:36
 
 
 
ذكر
الاقامة : saida
المشاركات : 163
نقاط : 182
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

السلام عليكم إخواني، لدي سؤالين:
1) لقد سمعنا كثيرا في الآونة الاخيرة حول زيادات للاسلاك المشتركة (المجمدة)، فهل هذا صحيح أم إشاعات ، وأرجوا تزويدنا بالوئائق الرسمية إن كانت موجودة.
2) أحتاج إلى التعليمات التي لا تكون موجودة في الجرائد الرسمية، فكيف يمكن البحث عنها.
وشكرا


 #13  
الأحد 22 يناير 2012, 18:37
 
 
 
ذكر
الاقامة : saida
المشاركات : 163
نقاط : 182
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

السلام عليكم إخواني، لدي سؤالين:
1) لقد سمعنا كثيرا في الآونة الاخيرة حول زيادات للاسلاك المشتركة (المجمدة)، فهل هذا صحيح أم إشاعات ، وأرجوا تزويدنا بالوئائق الرسمية إن كانت موجودة.
2) أحتاج إلى التعليمات التي لا تكون موجودة في الجرائد الرسمية، فكيف يمكن البحث عنها.
وشكرا


 #14  
الثلاثاء 24 يناير 2012, 09:56
 
 
 
انثى
الاقامة : مليانة
المشاركات : 22
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمل : agent administratif
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

لماذا تلعبون باعصبنا
الله يسهل على النواب
اذا كان خبر تاع خير بشرونا والا .................؟
رانا ععارفين بلي نواب يخلصة بزاف و تاع الحكومة يخلصو بزاف
قل يرا او اصمت
أخر ماتتكلم عنه مصادر نقابية, بأن الحكومة الجزائرية وافقت على زياده في المنح .الأسلاك المشتركة و العمال المهنين و أعوان الوقاية لجميع الإدارات . ب30/100 من 10 فما دون و 25/100 إلي المصنفين من 11 فمافوق و حددت المردودية ب 40/100 هل صحيح أم كذب فلا أدري إخواني
ولكن إن صدقت المقولة فأنا أراها غير كافية وعلينا بلإحتجاج.....
ولمدا نحن فقط تقسم لنا المخلافات بعدت سنوات و التربوين تدفع على مرتين عاى أقصى تقدير و تعلن علىالزيادات في أقرب وقت ممكن عيب عليكم ياحكومة أخر زمن والله عيب كاين رب يحاسبكم
منقول من
منتدى التربية و التكوين


 #15  
الثلاثاء 24 يناير 2012, 15:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 615
نقاط : 788
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
العمر : 36
العمل : متصرف إداري
المزاج المزاج : الحمد لله على كل حال
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

يا اخت عتيقة لا زيادة للاسلاك المشتركة وهذا الخبر من زميل يعمل بالمديرية العامة للوظيف العمومي ولذلك لا بد من مواصلة الاضرابات بدون هوادة حتى نتحصل على حقوقنا المهضومة من طرف حكومة السي احمد وسيدهم السعيد.


 #16  
الخميس 26 يناير 2012, 10:23
 
 
 
ذكر
الاقامة : سطيف
المشاركات : 49
نقاط : 65
تاريخ التسجيل : 27/09/2011
العمل : cadre au centre
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

لم أكن أصدق شائعات مراجعة النظام التعويضي للأسلاك المشتركة العمال المهنيون الحجاب و سائقو السيارات ولكن عند قراءة نص المصادقة تيقنت ان هناك زيادة نسبة 25% قبل الإنتخابات، المشكل الذي يبقى مطروح هو أن المصادر النقابية طلبت بأثر رجعي من 01/01/2008 و الحكومة تريد إقرارها إبتداءا من 01/01/2012 الفرج قريب يا إخواني الخاضعين للقانون 08-04 و 08-05.


 #17  
الخميس 26 يناير 2012, 11:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : algeria
المشاركات : 158
نقاط : 243
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمل : education
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

بلاد العجب واحد يقول لازيادة و لاهم يحزنون و آخر يقول قرأت نص المصادقة من نصدق يا ترى ... الاعصاب تحترق .


 #18  
الخميس 26 يناير 2012, 14:11
 
 
 
ذكر
الاقامة : باتنة
المشاركات : 65
نقاط : 75
تاريخ التسجيل : 26/01/2012
العمر : 44
العمل : دائرة إشمول
المزاج المزاج : عادي
افتراضيإنصاف التقنيين الساميين في الإعلام الآلي وإعادة تصنيفهم

التقنيـون الساميــون فــي
فــرع الإعـلام الآلــــي
لولايـة باتنــة ودوائرهـا


الموضـــوع: شكــــــــــوى وتظلــــــــم.
(أيــن هــو حــق تقنــي سامــي درس 03 سنوات مصنف في الرتبة 10
مقارنـــة بمساعد إداري رئيسي تكون لمدة سنتين مصنف هو كذلك في الرتبة 10
معلـــم الإبتدائــــي تكون لمـدة سنتيـــن مصنف فـي الرتبة 10 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ).
سلك تقني سامي في الإعلام الآلي الوحيـد الذي يبقى جامـدا خلال السيرورة المهنية دون ترقية !!!!!!!!!

* سيـــادة الرئيس ، منـذ سنــة 1995 ونحــن فــي هــذا المنصــب "تقنــي سامـي فــي الإعــلام الآلــي " كــان توظيفنـــا مباشــرا عبــر ولايــة باتنـــة ودوائرهـــا وكــان عــدد الطلبــة الحائزيــن علــى هــذه الشهــادة "تقنــي سامـي فــي الإعــلام الآلــي " يعــدون علــى الأصابــع وقمنـــا نحــن بواجباتنـــا المهنيـــة بكــل عــزم وإرادة "للعلــم أن قيمــة جهــاز الإعـلام الآلــي أن ذاك يفـــوق(300.000,00 دج) ومنــذ ذلــك الحيــن إلــى يومنــا هــذا تــدرج الكــل فــي الرتــب والمناصــب إلا نحــن أصحــاب هــذا السلـك بقينـــا جامديـن رغـم كــل مــا قدمنـــاه للإدارييـــن مــن تكويــن وتمهين فـي مجال الإعلام الآلي.
لــم تتــح لنــا الإدارة الفرصــة للتــدرج فــي الرتبـــة مـن "تقنــي سامـي إلى مهندس تطبيقي " بينمــا تتــاح الفرص لباقــي الأســلاك الإداريـــة مثــل (عون مكتب إلى معاون إداري إلى مساعد إداري إلـى مساعد إداري رئيسي إلى متصرف إداري .........وهكـذا).
لــم نخــض أي إمتحـان مهنـي نثبــت فيــه أحقيتنـا فـي شغــل منصـب أعلـى ممـا نحـن فيـه الآن.
*سيــــادة الرئيس ، المناصـب الإداريـة كلهــا منحــت لهــا الفــرص وتدرجـت فـي الرتـب،أمـا منصــب تقنـي سامـي فـي الإعـلام الآلي فبقـي جامـدا فـي مقــر ولاية باتنة ودوائرهــا خلافـا للبلديـات التي فتحـت مسابقـات وتـدرج كـل موظفيهـا بـدون إستثناء إلى مناصـب أعلى.
ولكــم سيــادة الرئيس أن تتصــوروا معنــا تـدرج عـون مكتب مستوى التاسعة أساسي إلى عون إداري إلى مساعد إداري إلـى مساعـد إداري رئيسي إلى متصرف إداري.....و....
مثـــال: - فـي القوانيــن الأساسيــة المختلفــة مــن بينهــا قطــاع الصحـة : تقنــي سامــي فــي الصحــة مصنف فــي الرتبـة 11 أمــا نحـن فــي الرتبـة 10 رغـم أننـا نحمـل شهـادة واحـدة(03 سنوات دراسة).
- معلم الإبتدائي تكون سنتين مصنف فـي الرتبـة 10 أليــــس هــذا إجحــاف فـي حقنــــا؟؟؟ !!!!
كنــا مصنفيـن فـي التقسيــم القديـم فـي الرتبـة 14 بفـارق نقطتيـن عـن مهنـدس دولـة لكـن فـي التقسيـم الجديـد مصنفـون فـي الرتبـة 10 بفـارق 03 نقـاط عـن مهنـدس دولـة وكنـا مـن بيـن إطارات الدولـة نقـــوم بمهـــام تــوازي مهــام المهنــدس ونعوضه فـي العطل .
* سيـــادة الرئيس ، كــل مهــام المهنــدس يتولاهــا مباشــرة تقنــي سامــــي
17 سنـــة ونحــن ننتظــر ولا أحـد تطـرق إلى هـذا الوضـع الـذي لا يخـدم الموظـف ولا الإدارة كـون أن القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية الذي يؤكد حق الموظف في التكوين وتحسين المستوى والترقية في الرتبة خلال حياته المهنية كان إداريا أو تقنيا لكـن ... هيهـات ... هيهــات.
*سيـــادة الرئيس ، الفـروع التقنيــة تستفيـد منهـا الإدارة فـي البدايــة وتتخلـى عنهــا فـي المشـوار المهنـي للموظــف ، أمـا الفـروع الإداريـة فهـي أولــى الأولويـات بحيــث تعمـل الإدارة بكـل مـا فـي وسعهـا لخلـق مناصـب ، الترقيـــة فــي الرتــب وكــل مـا يتعلــق بالسيـرورة المهنيــة.
*سيـادة المدير العام ،خلاصــة لكـل مــا أسردنــاه ، نطلــب منكــم أن تنظــروا إلينــا نظــرة حـــق وعــدل اتجــاه مــا نعانيـــه مــن ظلـــم والتفرقـــة فــي فتــح المناصــب الماليـــة التــي تمنــح للأســلاك الإداريــة (رغــم أنــه كــان مــن المفـــروض أن نصنــف فــي الرتبـــة 11 بــدلا مــن الرتبـــة 10). وبمــا أن سلــك مهنــدس تطبيقــي آيــل للــزوال فكيــف نصنــف فـي الرتبــة 10 وتبقـــى رتبـــة 11 معلقـــــة.
*سيـــادة الرئيس
كــل مــن نســرد عليــه مشكلنـــا يجيـــب بأننـــا منتمـــون إلــى ميزانيـــة الولايـــة وليـــس إلــى ميزانيـــة الدولــــة رغــم أن القانـون الأساسـي العـام للوظيفـة العموميـة يشملنـا جميعـا ولا يفـــرق بيـن مــن ينتمــي إلــى ميزانيـــة الولايـة أو إلــى ميزانيــة الدولــة.
إقتــــــــــــــراح
- نقتـــرح علــى سيادتكـــم تنصيــب لجنــــة لإعـــادة النظـــر فـــي فتـــح مناصـــب ماليـــة وترقيتنـــا داخليـــا ومباشـــرة مــن رتبـــة تقنـي سامــي إلــى رتبــة مساعـــد مهنــدس أو عــن طريــق الإختيــار لكــي ترجــع إلينــا البسمـــة بعــد جهــد مبـــذول أكثــر مــن 17 سنـــة عطـــاء وخبــرة فــي الميــدان.
- نقترح تحويلنا من ميزانية الولاية إلى ميزانية الدولة إذا كان هـذا هـو السبيل الوحيـد للتدرج في الرتب.
- تصنيـــف رتبـــة تقنــي سامـــي فــي الإعــلام الآلــي فــي الرتبـــة 11 أو 12.
- ترقيـــة تقنــي سامــي فـي الإعــلام الآلـــي إلـى تقنــي سامــي رئيســي فـي الإعــلام الآلـــي (مصنــف فـي الرتبة 11).
" فـــي إنتظـــار مساعيكــــم وموقفكـــم ، نشكركـــم كثيـــرا سيـــادة الرئيس"
الممثــل عـن المجموعــة
عبد الحميد سلاوي
دائرة إشمــول




 #19  
الخميس 26 يناير 2012, 14:36
 
 
 
ذكر
الاقامة : باتنة
المشاركات : 65
نقاط : 75
تاريخ التسجيل : 26/01/2012
العمر : 44
العمل : دائرة إشمول
المزاج المزاج : عادي
افتراضيسلك التقنيين الساميين في الإعلام الآلي الوحيد المجمد دون ترقية في الرتبة

كــــان مــن المفــروض أن يكـــون التصنيـــف علــى النحــو التالــــي:
تقنـــي سامـــي فـــي الإعلام الآلي يصنـــــــــف فــي الرتبـــــــة 11 " كنــــا مصنفيـــن مــع أساتذة التعليم المتوسط والآن مصنفون مع معلمي الإبتدائي رغم حصولنا على شهادة تفوق شهاداتهم التعليمية والتكوينية أي 03 سنـــوان تكوين + مذكــرة تخــــرج.
مساعــــــــــــــــــد مهنـــــــــــــــــــدس كمـــــا هـــو مصنــــف فــــي الرتبـــــة 12
مهنـــــــــــــــــدس دولـــــــــــــــــــــــة كمـــــا هـــو مصنــــف فــــي الرتبـــــة 13

ويرقــــــى تقني سامي في الإعلام الآلي إلى الرتبة الأعلـى مباشرة مباشرة بعـــد 10 سنــوات خبـــرة أو بامتحـــــان مهنــــــي وليــــس حتــى يحصــل علـــى ليسانــس فـي الإعلام الآلي.
" شـــــــــــــرط تعجيــــــــــــــزي لخبـــــــرة مهنيــــــــــة تفــــــــــوق 17 سنــــــة فـــي الميــــــدان "
مثـــال: ملحق إداري رئيسي يرقــــى إلـــى متصــرف إداري بامتحان مهني وليس بشرط التعجيز وهو الحصول على ليسانس لكي يلتحقبالسلك الأعلى كما هو مطلوب في شهادة تقني سامي.
تقنـــــــــــي سامـــــي فـــي الصحـــــة: مصنـــف فـــي الرتبـــــة 11 ونحــــن فـــي الإدارة المحليــــــة نحمـــل نفــــس الشهـــادة مصنفـــون فــي الرتبــــة 10.

الرجـــــــــــــــــاء إسمــــــــــــــاع معاناتنـــــــــا وتوصيـــل هـــــذه " الحقــــرة" إلــــى المسؤوليــــن المباشريـــــــــن.







 #20  
الأحد 29 يناير 2012, 14:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : قسنطينة
المشاركات : 30
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 29/01/2012
العمل : رئيس نادي رياضي
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

لا بد من الإضراب في كل القطاعات


 #21  
الأحد 29 يناير 2012, 17:31
 
 
 
ذكر
الاقامة : ام البواقي
المشاركات : 66
نقاط : 147
تاريخ التسجيل : 28/01/2012
العمر : 33
العمل : عامل بمؤسسة تربوية
المزاج المزاج : متعكر
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

السلام عليكم ..يا جماعة راني حبيت نسقسي على الزيادة نتاع الاجر الوطني المضمون .يا ترى احنا العمال المهنيين تقيسنا ولا لا .على خاطر انا كي خلصت في جانفي هذا لقيت 13000دج ...كيما العادة ..


 #22  
الأحد 29 يناير 2012, 19:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : boumerdes
المشاركات : 387
نقاط : 411
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
العمل : comptable
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

نعم بلاد العجب واحد يقول لازيادة و لاهم يحزنون و آخر يقول قرأت نص المصادقة
نحن نصدق دائما في الإشاعات.




 #23  
الأربعاء 29 فبراير 2012, 11:25
 
 
 
ذكر
الاقامة : oran
المشاركات : 4
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 28/02/2012
العمل : admi
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

راكم شافني مساكين كلكم تستنو في صدقات الحكومة عليكم تستنو غي فلخبار هنا ولهيه يادرا شاقالو............. انا رانى نشوف ماخصكم والو مهنيين ومرتاحين ماشي كيما سيادنا الاساتذة والمعلمين هم الامساكين نتاع الصح ما خلصوش غاية مساكين ماساكنيش فالفيلات ومعندهمش السيارات والله مساكين
الاضرابات لندارو من قبل الاساتذة ربي بخبارو تميزرو وباتو برا امام قصر الحكومة وحبسو لدارو الاضراب الخلصات النتاوحهم شحال من شهر وكاين لطردو من مناصب النتاوحهم هدا الكل علاه لخطرش توحدو وعرفو بلى الحق يرجع غير بالقوة وهدا هو الواقع اللي راه يهدر على حقو و يدير الفوضى هو لى يده وكيما حنا نستهلو اكتر من هاك نقلكم علاش حنا ماعندنا كلمة، ملعندنا راى ،ما واعيين، وزيد منافقين( حاشا ليمايستهلش)كل واحد يخمم غير في نفسه برك باش يدي حقوا يديه بالشيتة والترخاس بلا ما ننسى الشكيمة على بعضنا
نهار لنتربوا شوية و نتوعاو، تما تسمعنا الحكومةوتولى عندنا قيمة للمعلومة فقط على مستوى الوزارة الاسلاك المشتركة ينادوننا بالطلابة


 #24  
الأربعاء 29 فبراير 2012, 16:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : ghardaia
المشاركات : 30
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 06/04/2011
العمر : 56
العمل : fonctonnaire
المزاج المزاج : حلو
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

الاول واش قال
اضرب بالدبوس تأكل المسقي


 #25  
الثلاثاء 06 مارس 2012, 18:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : skikda
المشاركات : 8
نقاط : 6
تاريخ التسجيل : 19/02/2012
العمر : 51
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : bon
افتراضيرد: بشراكم يا موظفو الأسلاك المشتركة

اللعاب احميدة و الرشام احميدة


صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية




 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة