10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



سؤال لذوي الاختصاص


شاطر
 #1  
الخميس 29 ديسمبر 2011, 14:36
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 6
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 30/11/2011
العمل : cheche le milleuer pour moi
افتراضيسؤال لذوي الاختصاص

لي سؤال ارجوالسؤال والرد علي يا ذوي الاختصاص.
لقد تم وضع ملف على مستوى البلدية لتسوية وضعية عقار مشغول منذ 1962 وتم بناء مسكن عليه وذلك في سنة 1991 على مستوى لجنة المكلفة باستقبال طلبات التنازل ..وقداستلمت من اللجنة شهادة مؤقتة للتصريح بالبيع .
وفي 2003 استلمت وثيقة من مفتشية املاك الدولة .تقصي بقبول ملف واحالته الى الوالي المنتدب للدار البيضاء مرفوق بتقرير ليتم ادراجه على لجنة التسوية .لي سؤال اذا كان هذا الاجراء هوالاجراء الصحيح كيف يتم اصدار مقرر تسوية من الدائرةعلى اساس الملف الموصوع سابقا .
- واذا لم يكن هو الاجراء الواجب اتباعه فما هو الاجراء المتبع .شكرااااااااااااااااااااااااا.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة