مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف دينا في الأحد 18 ديسمبر 2011, 09:40

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . ظننا لوهلة اننا اتممنا عملية الإدماج ليتضح لنا ان كل ما قمنا به ذهب ادراج الريح ..... نعم هذا واقع كواليس ادارتنا الموقرة ..... ليقال لنا رسميا الغيت عملية تاشرة القرارات بالطريقة التقليدية بل هناك برنامج في الإعلام الالي ستحصلون عليه '' لا ندري متى ؟؟ '' وستعملون به لذلك انتظروا تعليمات جديدة ............. في تلك اللحظات لم اجد ما اقول الا '' لا حول ولا قوة الا بالله'' . الا ترون معي زملائي في الشقاء ان العملية مفبركة من الاول فلو حقا ارادوا تتمة العملية لوزعت في وقتها على كل الإدارات نماذج القرارات او هذا البرنامج لكنا اتتمنت كل شئ ... لا ان يتركونا كل على هواه شهر كامل وبعدها يظهر البرنامج لنسبح في مشاويره شهر او شهرين كذلك ............. اذن الخلاصة مخلفات اخر شهر نوفمبر حسب قول وزير الداخلية الذي شعر لثوان اننا يمكن ان نحدث بعض الطنين لا غير - لكن من الطنين ما يحث صمما .. صدقوني - فصرح فقط لمجرد تخديرنا لا غير بان كل شئ ستتم تسويته اواخر رمضان ونحن الان في شهر ديسمبر ولا نزال تائهون بين الجميع وكأننا اول قطاع استفاد من زيادات الست محقة عندما قلت '''''' لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم '''''''
avatar
دينا
 
 

انثى

الاقامة : باتنة

المشاركات : 266

نقاط : 381

تاريخ التسجيل : 16/11/2011

العمل : DEUA
المزاج المزاج : بشوشة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف brah في الأحد 18 ديسمبر 2011, 10:59

ما دام مزاجك بشوشة، فلما التذمر من أمر واقع رغم أنه مر، إلا أنه ما دام هناك تاريخ ثابت لأي إستفادة وهو 01/01/2008 فالشغل لمليه يبطى. سلام وعذرا وشكرا
avatar
brah
 
 

ذكر

الاقامة : batna

المشاركات : 120

نقاط : 125

تاريخ التسجيل : 14/06/2011

العمل : administrateur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف zouknane في الأحد 18 ديسمبر 2011, 11:08

وما عسانا أن نقول غير ذلك أختي الكريمة... ?

أتساءل، هل إخواننا في ولاية المسيلة الذين تم التأشير على قراراتهم، يعيدون العمل أم لا ? وكيف يتصرف رئيس مفتشية الوظيف العمومي مع الوضع?

حسبنا الله ونعم الوكيل.
avatar
zouknane
 
 

ذكر

الاقامة : إيليزي

المشاركات : 1246

نقاط : 1444

تاريخ التسجيل : 26/05/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : هادئ ومسالم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف دينا في الأحد 18 ديسمبر 2011, 11:50

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ....صحيح ان الشغل لمليح يبطى على حد تعبيرك اخي BRAH لكن هذا الشغل '''تحرق ''' من كثرة ما طول وكذلك اخى لدينا من العمل ما يجعلنا كلما انهينا شئ نقول '' الحمد لله '' حتى ننتقل لتسوية موضوع اخر فاذا به ما قمنا به وظننا انه قد سوي نعود الى الصفرفندور في نفس الحلقة ................................. ولا ازال بشوشة ولست متشائمة اخي لانني اعود في كل مرة واعيد ما قمت به لان فيه مصلحة .
avatar
دينا
 
 

انثى

الاقامة : باتنة

المشاركات : 266

نقاط : 381

تاريخ التسجيل : 16/11/2011

العمل : DEUA
المزاج المزاج : بشوشة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف نبيل76 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 13:16

إدارة الجزائر
avatar
نبيل76
 
 

ذكر

الاقامة : batna

المشاركات : 63

نقاط : 61

تاريخ التسجيل : 11/10/2011

العمل : Technicien superieur

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف zorto23 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 17:41

لهذا سبق ولي وان دعوت كافة الموظفين وعمال قطاع البلدية لايجاد بديل واضح وتاسيس نقابة مستفقلة نزيهة تبحث في قظايا عمال البلدية جديا ودون ملل , تغص بأراء ابناءها والذين هم اليوم من خيرة ما انجب قطاع التعليم لا محالة , ,, لكن حتى انتم اصبحتم زي الاطرش في الدفة , ما عساني ان أقول , لا يبكي من ظربته يداه ,,, ويقول المثل والمغني المرحوم on n'est jamaisTrop tard وووووو
avatar
zorto23
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 34

نقاط : 48

تاريخ التسجيل : 30/06/2010

العمل : Informatique

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف ملاك2012 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 18:02

الأخ زوفنان
البلديات التي تم تأشير قراراتها تعاود العمل ببرنامج الإعلام الآلي و القرارات تأخذ نفس رقم التأشيرة هذا ما حدث معنا و لقد تم دفع مستحقاتنا بالقرارات القديمة التي أشرت سابقا.
avatar
ملاك2012
 
 

انثى

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 508

نقاط : 618

تاريخ التسجيل : 16/01/2011

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف deuadz في الأحد 18 ديسمبر 2011, 18:05

يا اخي البرنامج موجود بالموقع
avatar
deuadz
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 317

نقاط : 442

تاريخ التسجيل : 18/02/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف ملاك2012 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 18:10

البرنامج الموجود بالموقع قد عدل و لم نستلم النسخة الأخيرة بعد
avatar
ملاك2012
 
 

انثى

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 508

نقاط : 618

تاريخ التسجيل : 16/01/2011

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف أبو تقي في الأحد 18 ديسمبر 2011, 18:10

لا حول و لا قوة إلا بالله و لا نقول إلا ما يرضي ربنا
حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل
avatar
أبو تقي
 
 

ذكر

الاقامة : الوادي

المشاركات : 806

نقاط : 1124

تاريخ التسجيل : 19/02/2011

العمل : مهندس
المزاج المزاج : اتق الله حيثما كنت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الأحد 18 ديسمبر 2011, 18:35

حورية0812 كتب:الأخ زوفنان
البلديات التي تم تأشير قراراتها تعاود العمل ببرنامج الإعلام الآلي و القرارات تأخذ نفس رقم التأشيرة هذا ما حدث معنا و لقد تم دفع مستحقاتنا بالقرارات القديمة التي أشرت سابقا.
الأخت حورية متى تم تسديد مستحقاتكم و اي بلدية الرجاء اعطائنا توضيح مفصل
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1167

نقاط : 1709

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف ملاك2012 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 19:07

بلدية سلاوة عنونة ولاية قالمة
بلدية قلعة بوصبع ولاية قالمة

avatar
ملاك2012
 
 

انثى

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 508

نقاط : 618

تاريخ التسجيل : 16/01/2011

العمل : موظفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف saadmakhlouf في الأحد 18 ديسمبر 2011, 21:23

لعلمكي اختي دينا ان مفتيشية الوظيف العمومي لم يكن لها ادنى علم بالبرنامج في السابق
فبعد طرح البرنامج من طرف الاخت حورية قدمته للمكلف بتسيير مصلحة المستخدمين ببلدية تكوت وهو بدوره لما جاء دوره في مراجعة القرارات في مفتشية الوظيف العمومي قدم لهم البرنامج ودليل شرحه تفاجا الجميع بوجود البرنامج وعدم علمهم به وبعد يوم جاء دور بلدية كيمل في المراجعة فقيل لهم انه تم ايقاف عملية تاشرة القرارت
فهذا ان دل على شيء فانما يدل على عدم التنسيق بين مفتشيات الوظيف العمومي ووزارة الداخلية
واضيا الى عدم استعمال التكونلوجيا الحديثة في ايصال المعلومة للادارات كالانترنت
الله غالب رانا نعيشو في عالم ثالث
avatar
saadmakhlouf
 
 

ذكر

الاقامة : batna

المشاركات : 101

نقاط : 113

تاريخ التسجيل : 02/03/2011

العمر : 42

العمل : محامي سابقا موظف بالبلدية حاليا
المزاج المزاج : متفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف walid16 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 21:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . ظننا لوهلة اننا اتممنا عملية الإدماج ليتضح لنا ان كل ما قمنا به ذهب ادراج الريح ..... نعم هذا واقع كواليس ادارتنا الموقرة ..... ليقال لنا رسميا الغيت عملية تاشرة القرارات بالطريقة التقليدية بل هناك برنامج في الإعلام الالي ستحصلون عليه '' لا ندري متى ؟؟ '' وستعملون به لذلك انتظروا تعليمات جديدة ............. في تلك اللحظات لم اجد ما اقول الا '' لا حول ولا قوة الا بالله'' . الا ترون معي زملائي في الشقاء ان العملية مفبركة من الاول فلو حقا ارادوا تتمة العملية لوزعت في وقتها على كل الإدارات نماذج القرارات او هذا البرنامج لكنا اتتمنت كل شئ ... لا ان يتركونا كل على هواه شهر كامل وبعدها يظهر البرنامج لنسبح في مشاويره شهر او شهرين كذلك ............. اذن الخلاصة مخلفات اخر شهر نوفمبر حسب قول وزير الداخلية الذي شعر لثوان اننا يمكن ان نحدث بعض الطنين لا غير - لكن من الطنين ما يحث صمما .. صدقوني - فصرح فقط لمجرد تخديرنا لا غير بان كل شئ ستتم تسويته اواخر رمضان ونحن الان في شهر ديسمبر ولا نزال تائهون بين الجميع وكأننا اول قطاع استفاد من زيادات الست محقة عندما قلت '''''' لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم '''''''

وما هو السند القانوني الذي اعتمد عليه هذا المفتش حسب علمي لم تصدر اي تعليمات من المدير العام للوظيفة العمومية بشأن ادماج موظفي البلديات توجد مراسلة أخيرة تتعلق ببعض الأمور التقنية الخاصة بالحالات التي تم توظيفها او ترقيتها بعد تاريخ 2008.01.01
avatar
walid16
 
 

ذكر

الاقامة : alg

المشاركات : 248

نقاط : 316

تاريخ التسجيل : 01/11/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مفتشية الوظيفة العمومية لولاية باتنة توقف تأشرة قرارات الإدماج

مُساهمة من طرف marabotkaddour في الإثنين 19 ديسمبر 2011, 07:08

الربامج موجود في المنتدى والبديات استلمت القرارات مؤشرة من طرف مفتشية الوظيف العمومية وهم في اعداد دفع المستحقات
avatar
marabotkaddour
 
 

ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 39

نقاط : 39

تاريخ التسجيل : 10/06/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك