موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف yahia155 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 08:00

موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

avatar
yahia155
 
 

ذكر

الاقامة : blida

المشاركات : 12

نقاط : 20

تاريخ التسجيل : 29/10/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف مستشار تقني في الأحد 18 ديسمبر 2011, 09:15

فهمنا ياسي كرمس واش كاين
avatar
مستشار تقني
 
 

ذكر

الاقامة : annaba

المشاركات : 75

نقاط : 113

تاريخ التسجيل : 19/10/2011

العمل : مستشار تقني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف كادي في الأحد 18 ديسمبر 2011, 12:26

لم أفهم
توقيع : كادي






avatar
كادي
 
 

ذكر

الاقامة : بلد المليون ونصف المليون شهيد

المشاركات : 2300

نقاط : 3304

تاريخ التسجيل : 22/07/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : صلى الله على النبي وآله وصحبه أجمعين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف عبد الرحمان 65 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 16:41

ماعندنا شيئ نخفيه كي يتجسس علينا * ما يخاف من النار الا الذي في بطنه التبن * كما يقال
الحمد لله مانقوله او نكتب هو الذي نعلنه و الله غالب على أمره .
avatar
عبد الرحمان 65
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 159

نقاط : 188

تاريخ التسجيل : 24/09/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف حساني في الأحد 18 ديسمبر 2011, 17:01

و الله لم أفهم شيئا من يتجسس على من إذا كنت تقصد الأخ karmes هو من يتجسس علينا فأنا عن نفسي أعتز بصداقته و ليكن من يكون ، لأنني صراحة أشعر أنه أرقى و أنبل مما ذكرت و أسأل الله الهداية للجميع و شكرا .
avatar
حساني
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 167

نقاط : 183

تاريخ التسجيل : 22/10/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف yahia155 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 17:15


من قال أن -كرماس- هو الذي يتجـســـس .. !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

ياأحي ظاهريا يبدو أن املوقع هو الذي يتجسـس..
وأعـتــقــد أن الصورة أخذها صاحبها -بطبع الشاشه- وهو يتصفح تدخل الأخ كرمس.
وأعـتــقــد كذلك أن هناك حطأ في اعدادات برنامج الموقع.

avatar
yahia155
 
 

ذكر

الاقامة : blida

المشاركات : 12

نقاط : 20

تاريخ التسجيل : 29/10/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف عبد الرحمان 65 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 17:18

لاأعتقد انه يقصد الأخ كرمس فهو اسمى من ان يكون محل شبهة فمساهماته الجادة و نصائحه
و عمله الجبار و جهده الدائم في خدمة المنتدى و اعضاؤه لايمكن ان تكون الا لوجه الله و الله الذي
يجازيه عنا خير الجزء.
avatar
عبد الرحمان 65
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 159

نقاط : 188

تاريخ التسجيل : 24/09/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف حساني في الأحد 18 ديسمبر 2011, 17:31

الكل يعلم أن المنتدى بدون مساهمات و مداخلات الأخ karmes لا أقول لا يساوي شيئا و لكن مصداقيته تكون نوعا ما ناقصة للدور الفعال الذي يلعبه من خلال هذه المداخلات و هو لا يتكلم من أجل الكلام و إنما يتكلم على علم و دراية فأدامه الله لنا و للجزائر كافة و ما تدخلي سابقا إلا تقديرا له و الله الموفق .
avatar
حساني
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 167

نقاط : 183

تاريخ التسجيل : 22/10/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف karmes في الأحد 18 ديسمبر 2011, 17:59

لا إله إلا الله محمد رسول الله

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف mohammed el hadi dz في الأحد 18 ديسمبر 2011, 18:21

سبحان الله العظيم الرجل الذى اعطى ما عنده ولم يبخل على احد باقى وفيا للاعضاء بدون منازع اسال الله ان يهدينا جميعا انا شخصيا افتخر به وشكرا
avatar
mohammed el hadi dz
 
 

ذكر

الاقامة : el oued

المشاركات : 412

نقاط : 485

تاريخ التسجيل : 20/09/2011

العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : هادئ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الأحد 18 ديسمبر 2011, 18:28

[b]لا لا يا جماعة الأخ كارمس انسان نبيل و شريف و انه اعطى لنا كل ما في جعبته من معلومات و ارشادات قانونية و ان مساهماته كلها ان شاء الله في ميزان حسناته . [b][/b]
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1168

نقاط : 1710

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف medreg في الأحد 18 ديسمبر 2011, 18:39

لا حول ولا قوة الا بالله
واش يا جماعة خلاصو مشاكل موظفي البلديات
وما بقى قدامكم الا ازعاج الاعضاء بمثل هذه التصرفات
يتجسسوا الى بغاو يتجسسوا الله اهنيهم
ماعندا ما نخبوا ولا نخافوا على ما نقولوا
واذا كان التجسس من طرف الاخ كرمس
فهذا ليس بتجسس
ما دام يشاركنا الرأي ويرد على مشاركتنا
فما هو نوع هذا التجسس
الله يهديكم يا اخوان
التفتوا الى ما هو اهم من هذا وذاك
avatar
medreg
 
 

ذكر

الاقامة : adrar

المشاركات : 407

نقاط : 604

تاريخ التسجيل : 27/10/2010

العمل : موظف بالبلدية
المزاج المزاج : كل شيئ ممكن


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف tortable في الأحد 18 ديسمبر 2011, 18:54

Alors la tu éxagere Mr Yahia155
الله يهديك أريد أن أعلمك بشيئ ، لو تعرف طرق التجسس الحديثة والتي يقوم بها الهاكرس والإعلاميين الكبار لما قلت كلمة تجسس على الأخ Kermes
soit résonnable retire se que tu vien d'écrire et demande éxcuse atout les freres
et surtout a Mr Kermes
avatar
tortable
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 386

نقاط : 441

تاريخ التسجيل : 08/09/2010

العمل : موظف
المزاج المزاج : non fumeur


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف lesAcommunes في الأحد 18 ديسمبر 2011, 19:06

الشجرة المثمرة هي التي ترمى بالحجارة
**************
أخشى ما أخشاه أن تكون هنالك هجرة جماعية للنجباء من المنتدى .... فنصبح نناقش مسلسلات واد الذئاب في هذا المنتدى....
لا إله إلا الله محمد رسول الله
avatar
lesAcommunes
 
 

ذكر

الاقامة : جزائرية

المشاركات : 76

نقاط : 126

تاريخ التسجيل : 14/11/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : إقليمي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف مرقوجة في الأحد 18 ديسمبر 2011, 19:14

قال صلى الله عليه وسلم: «المسلم من سلم المسلمون يده ولسانه»[رواه مسلم] .

متى سنصبح مسؤولين مسؤولية كاملة عن أفعالنا و لا نتصرف كالأطفال الصغار من دون وعي أو أدراك أو تفكير في العواقب.
من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت.

و على كل حال،جيفة-عافاكم الله- لا تعفن بحرا و نحن كلنا مدينين للأخ و الزميل و المعلم karmes لكل ما يقدمه لنا -يوميا- من عطاء و مساعدة و توجيه في سائر أقسام المنتدى و هو مشكور جزيل الشكر على فعاليته و ترقيته و أثرائه للمنتدى .....
avatar
مرقوجة
مشرف

مشرف

انثى

الاقامة : صفاء النفس

المشاركات : 984

نقاط : 1172

تاريخ التسجيل : 04/04/2011

العمر : 38

العمل : موظفة
المزاج المزاج : سعيدة رغم كل شيء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف حساني في الأحد 18 ديسمبر 2011, 19:18

صدقت أخي و أتمنى من الإخوة الكرام عدم الرد على مثل المواضيع التي لا فائدة ترجى منها ، و أرجو من الإخوة الكرام و خاصة أخونا karmes ان لا يولي اهمية لمثل هذه المداخلات و لا يتكفل بالرد عليها فنحن أولى بالرد علىها كيفما اراد صاحبها و بأي لغة شاء و دمت أخي karmes فخرا لهذا المنتدى و شكرا
avatar
حساني
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 167

نقاط : 183

تاريخ التسجيل : 22/10/2010

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف un misérable في الأحد 18 ديسمبر 2011, 19:47

و هل لعمال البلديات شيء ليتجسسون عليه ، أمور تافهة .......................اوصلتنا لما نحن عليه و الآتي أعظم.
يتجسس عليك يا أخي ماذا لديك ليتجسس عليك و هل تعتقد أن التجسس على عمال البلديات أو الموظفين فيه نتيجة لهيئات معينة قطعا لا .
هؤلاء الاشخاص ريدون أن يريدون أن يستفزوا السيد كرمس و -بالمناسبة تحية خالصة اليه - لانه بالفعل يعتبر منارة هذا المنتدى و هؤلاء المشوشون غرضهم الوحيد أن لا يعرف الموظف شيء الا العمل و قبض الاجر و كفى ......................و في الاخير نقول له أن هذا الزمن قد ولى و الزحف قادم ان شاء الله .
حيية مرة أخرى الى الاخ كرمس و لجميع الاعضاء المخلصين و المشرفين .
تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال و كيد الحاسدين في نحورهم.
avatar
un misérable
 
 

ذكر

الاقامة : ********

المشاركات : 53

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 18/11/2011

العمل : Agent

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف lesAcommunes في الأحد 18 ديسمبر 2011, 20:02

اخواني ....دعونا لا نرد على هته التفاهات .... حتى لا نشجع تكرارها
avatar
lesAcommunes
 
 

ذكر

الاقامة : جزائرية

المشاركات : 76

نقاط : 126

تاريخ التسجيل : 14/11/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : إقليمي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف hasni2005 في الأحد 18 ديسمبر 2011, 21:09

السلام عليكم إخواني أعضاء المنتدى
أنا لم آت لأأكد كلام الاخ بأن الموقع يتجسس على أعضائه وزواره
لكنه قد حدث معي نفس الموقف (أي نفس الرسالة) التي تفيد بأن هناك ثغرة
عند الدخول إلى المنتدى
لذا نرجو من المشرفين أن يوضحوا لنا فقط معنى هذا الرسالة
أو فيما إذا كان المنتدى في حد ذاته مخترقا ؟؟؟؟
وشكرا ....
avatar
hasni2005
 
 

ذكر

الاقامة : المسيلة

المشاركات : 20

نقاط : 32

تاريخ التسجيل : 14/12/2011

العمل : تقني سامي إعلام آلي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف salamalikom في الأحد 18 ديسمبر 2011, 22:26

يا اخ yahia 155 اعلم ان اعضاء هذا المنتدى الموقر يمثلون عائلة واحدة،و ما عساني الا ان اذكرك بالمثل القائل "لا تتوقع ان ترتاح فانك تجلس مع متحابين" و السلام.
avatar
salamalikom
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 199

نقاط : 266

تاريخ التسجيل : 07/02/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف أبو تقي في الإثنين 19 ديسمبر 2011, 07:46

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يقول تعالى في كتابه العزيز : يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا
فاتقوا الله من فضلكم و لا تظلموا أخانا و ما شهدنا عليه إلا صدقا و وفاء و تضحية و نصحا و إخلاصا
و لا حول ولا قوة الا بالله
المخلص للمنتدىو الوفي : أبو تقــــــــــــي
avatar
أبو تقي
 
 

ذكر

الاقامة : الوادي

المشاركات : 806

نقاط : 1124

تاريخ التسجيل : 19/02/2011

العمل : مهندس
المزاج المزاج : اتق الله حيثما كنت


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف الأخ ديدو في الإثنين 19 ديسمبر 2011, 08:54

ما دخل الأخ KARMES في الموضوع يا إخوان .. السيد يقول أن الموقع هو الذي يتجسس و لم يقل KARMES و رفع صورة من جهازه كانت فيها مساهمة الأخ KARMES ليظهر لنا في أسفل الصورة بأن الموقع مخترق .. فإسم KARMES أتى صدفة فلو رفع صورة لمساهمة أي عضو منا لظهر إسمه ....فاتقوا الله إخواني و لا تخلطوا الأمور فالأخ كرمس أكبر من هاته التفاهات.......
avatar
الأخ ديدو
 
 

ذكر

الاقامة : جزائري

المشاركات : 486

نقاط : 554

تاريخ التسجيل : 27/11/2011

العمل : خدام لاكومين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف كماد عمر في الإثنين 19 ديسمبر 2011, 11:52

خليه يتجسس واش راه عندنا ما عندنا والو ، الناس خلصت و كملت و حنا مازلنا حاصلين في القرارات و البرنامج الجديد و القديم لو كان غير جات زيادة مليحة
avatar
كماد عمر
 
 

ذكر

الاقامة : البيض

المشاركات : 3

نقاط : 7

تاريخ التسجيل : 18/12/2011

العمر : 46

العمل : موظف بالبلديةمكلف كضابط للحالة المدنية
المزاج المزاج : لا يمل - جاد - هزلي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف karmes في الإثنين 19 ديسمبر 2011, 12:51

لسم الله الرحمن الرحيم ...
بداية أشكر للجميع هذه المشاعر الطيبة و الموقف النبيل الذي يجعلني حقا أفتخر بصداقة كل أخ و أخوة كل اخت في هذا المنتدى الكريم ...
جميعنا يعرف أن إدارة المنتدى قد وفرت لنا جميعا فضاء طيبا رائعا كريما نتبادل فيه الآراء و المعلومات و قد أثبتت الأيام أن هذا المنتدى قد نجح على الأقل في الكشف عن حقيقة الموظف الجزائري الذي لطالما حاول البعض أن يلصق بها صفات السلبية و عدم الكفاءة ليحملوه مسؤولية فشل الإدارة الجزائرية في مواكبة العصرنة و التطور ... و هذا وحده يكفي لنعتبر أن المنتدى ناجح بكل المقاييس.
و جميعنا يعرف أيضا أن كل المواقع على الشبكة العنكبويتة عرضة للقرصنة و الإختراق و فيها الكثير من المواقع الموضوعة تحت المراقبة لأسباب أمنية أو إستقصائية فلم تسلم منها حتى مواقع البنتاغون و وكالة الاستخبارات الإمريكية و جميعنا يعلم أيضا أنه من خلال ولوجه عالم الأنترنيت يكون قد وضع جزء من حياته الشخصية في موضع الخطر .. و لذلك صارت حماية المواقع من الإختراق و القرصنة علما قائما بذاته.
العالم من حولنا ليس كما نراه في الواقع .. نحن نتحول يوما بعد يوم إلى العصر الإلكتروني و قريبا جدا قد نستغني عن النقود ليصير التعامل المالي عبر الإنترنيت بديلا عن كل النظريات و السلوكات التي نعرفها حاليا.
و من هنا، لا يدهشني شخصيا أن يكون الموقع عرضة لأي إختراق .. بل قد يصل الأمر إلى حد تعطيله كما حدث مع عدد من المواقع الأخرى .. فهذه هي لعبة بعض القراصنة و يكون الأمر في غالب الأحيان من باب الإنتقام أو من باب التسلية و تجربة طرائق مستحدثة في هذا الميدان..
لذلك أيضا يفترض في مستعمل الشبكة قدرا معينا من الإحتياط بخصوص معلوماته السرية التي لا يجب طرحها في أي مكان و لأي سبب..
أما بالنسبة لكون الموقع مراقب من طرف جهة امنية ما فلا أدعي عدم إمكانية ذلك .. نعم قد يكون الأمر كذلك .. لا ادري ... و لكن المتتبع للموضوعات المطروحة و النقاش الدائر في المنتدى سيدرك بالتأكيد أن المنتدى يهتم بشرون الموظف و انشغالاته التي لا نختفي وراء الستار للتعبير عنها ... كما قد نتطرق أحيانا لمناقشة القضايا الوطنية العامة سواء إنسجم رأينا مع مواقف السلطة أو تعارض معها .. فنحن بذلك نمارس حقنا في الإهتمام بالشأن العام دون أن يكون في ذلك ما يهدد الأمن القومي لبلدنا أو يضع السلام الإجتماعي موضع الخطر ...
هذا فيما يتعلق بالموضوع و من ناحية موضوعية.
أما الجانب الشخصي و المتعلق بي شخصيا .. فأحب أن أعتقد بأن الأمر محض مصادفة ... و لو أنني لو كنت مكان الزميل المحترم لتفاديت وضع مساهمة أحد الزملاء في معرض الحديث عن أقبح صفة قد يوصف بها الإنسان و هي صفة التجسس ..هذا هو الأمر الوحيد الذي ألوم فيه الزميل عن التقصير ... كما أنه لا شيء يثبت أن التحذير الظاهر على شريط الأدوات يتعلق فعلا بهذا الموقع و لا يتعلق بأمر آخر.
أما عني انا شخصيا فأنا مجرد موظف مثل الجميع ... لا علاقة لي بأي جهة أمنية أو مخابراتية .. أعيش على راتبي الشخصي و اناضل لكي أضمن أن يكفيني هذا الراتب إلى نهاية الشهر ... كان وجودي هنا بينكم في هذا المنتدى من باب الإفادة و الإستفادة .. و مع الوقت صرت أشعر بنوع من المسؤولية تجاه بعض الزملاء من حيث الرد و المعلومة.
أقضي وقتا كبيرا أمام حاسوبي ...لأنني أحاول أن أتفادى العالم الخارجي بقدر ما أستطيع .. لإيماني بأنني لن أجد فيه إلا الإساءة أو العبث .. و كنت أطمع في أن أجد في العالم الإفتراضي بديلا مناسبا.
لا أدعي علما أتميز به و لا كفاءة أحسد عليها ... و لكنني بحكم الخبرة و الأقدمية و الدراسة و البحث أستطيع على الأقل إثارة النقاش لكي لا أقول تقديم الإجابات الشافية..
فليطمئن الإخوة الكرام لا أريد أن اتجسس على أي كان ... كما انني لا أرى في هذا الموقع بالذات ما يدعو الواحد منا للتجسس عن غيره ... زد على ذلك أننا لسنا في غرفة دردشة أو موقع تعارف و زواج أو غير ذلك من المواقع الصبيانية التي يجهد الواحد نفسه فيها من أجل كشف أسرار الغير.
و ختاما ... أرجو أن لا يثير هذا الموضوع أكثر مما يستحقه من ردود ... كما أرجو من صاحب المساهمة أن لا يغضب من ردودنا .. فقد نكون قد أسانا الفهم و انا لا أشك في حسن نواياه لأنه لا مشكلة بيني وبينه و قد أراد التنبيه إلى أمر ما ليس صحيحا الآن و لكنه قد يصبح صحيحا في مناسبة أخرى.
عموما .. ليكن شعارنا في هذا المنتدى حسن الظن بالآخرين و النوايا أمرها لله سبحانه و تعالى.

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: موقع الموظف يتجسس على أعضاءه و زواره..

مُساهمة من طرف الأخ ديدو في الإثنين 19 ديسمبر 2011, 14:00

كم أنت طيب يا أعز أخ KARMES
avatar
الأخ ديدو
 
 

ذكر

الاقامة : جزائري

المشاركات : 486

نقاط : 554

تاريخ التسجيل : 27/11/2011

العمل : خدام لاكومين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية