10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



استفسار عن حالة موظف


شاطر
 #1  
31/7/2010, 8:58 pm
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 35
نقاط : 76
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمل : موظف
افتراضياستفسار عن حالة موظف

انا موظف بالبلدية عامل بالتوقيت الجزئي 05ساعات منذ سنة فيفري 2008 وقبل ذلك عملت بعقود ماقبل التشغيل لسنتين متتاليتين متحصل على شهادة تقني سامي اعلام الي ولم يسعفني الحظ في النجاح بمسابقة توظيف وذلك ماهي وضعيتي القانونية تجاه الوظيفة العمومية . وهل يحق لي توطيفي على الأقل في عامل بالتوقيت الكامل 08 ساعات . في البلدية التي أشغلها .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة