10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الوظيفة العمومية

 :: 

التأديب واللجان المتساوية الاعضاء، واللجان التقنية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ما هو رد الإخوة الكرام بكل صراحة


شاطر
 #1  
الجمعة 16 ديسمبر 2011, 20:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : بومرداس
المشاركات : 3
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 16/12/2011
العمل : تقني سامي في الإعلام الآلي
افتراضيما هو رد الإخوة الكرام بكل صراحة

إخواني أريد التكلم عن موضوع و إبداء رأيكم فيه، أنا موظف كتقني سامي في الإعلام الآلي في قطاع الصحة، علاقتي مع جميع زملائي جيدة ما عدا مسؤولي المباشر، السبب في هذا هو أنه يقوم بإعطائي عمل خارج رتبتي حيث أقوم بإنجاز تقريبا جميع الأعمال و خارج إختصاصي كتقني سامي في الإعلام الآلي و عندما رفضت أن أقوم بكل هذا بعد وقت بالتأكيد ( يعني العمل الإداري ) الذي ليس هو من إختصاصي بحجة أنني تقني سامي في الإعلام الآلي، لم يتقبل الفكرة و يريد أن يكتب تقرير بأنني رفضت تعليمة السلطة السلمية و من ذلك اليوم لا يتكلم معي، هل أستطيع أن أرفض عمل من غير إختصاصي من طرف مسؤولي المباشر؟ في الإطار القانوني و في حالة إذا كتب تقرير ضدي هل له الحق و كيف لي أن أرد عليه في إطار القانون؟ علما أن في الجردة الرسمية مهام تقني سامي في الإعلام الآلي محددة و أقوم بها بأتم معني الكلمة، هل له الحق أن يكتب أنني رفضت تعليماته في إنجاز عمل خارج إختصاصي؟ علما أنه يوجد أعوان آخرون هم من يجب عليهم القيام بهذا العمل لكنه لا يطلب منهم و إن طلب و رفضوا لا يقوم بأي شيء و لا يهدد بكتابة تقرير ضدهم، أما أنا فهددني بكتابة تقرير ضذي بالرغم من أنه ليس عملي!!! مذا علي أن أفعل في إطار القانون هل لي الحق أن أرفض أم لا؟
- ملاحظة: ليس لي مانع أن أمد يد العون في أعمال إدارية و لكن يد عون، أما بانسبة لهذا المسؤول( رئيس مكتب) يد العون تصبح شيء محتم في المستقبل علي القيام به بالرغم من أنه ليس بإختصاصي.




 #2  
الإثنين 13 فبراير 2012, 12:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : EL-BAYADH
المشاركات : 36
نقاط : 36
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
العمل : T.S INFORMATIQUE
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيمجرد رأي

السلام عليكم اخي .......والله المعلوم هو أنه في أي إدارة لايعمل كل موظف عمله المنصوص عليه قانونا بل يتعدى ذلك إلى أعمال أقل من مستواه و درجته و حتى قيمته كموظف تعب وكد و جد تم تحصل على المنصب الذي يعد هذه الأيام من البركات و الإنجازات العظيمة و الباهرة في ظل ما تعرفه المسابقات من هنا وهناك من إجحاف و ظلم و تعتيم .......حتى لا أطيل عليك .....إتصل بأحد من الوظيف العمومي أو مفتشية العمل يدلك على وضع شكوى في المكان المحدد لها و كذا الهيئة أو المصلحة المخصصة لذلك ........لكن رفضك للعمل خاج المدة القانونية سليم 100بالمئة لأن هناك تعليمة واضحة تحدد المدة القانونية للعمل وخاصة في حالتك لأنك تابع للأسلاك المشتركة .......والله أعلم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة