الى كافة عمال البلديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الى كافة عمال البلديات

مُساهمة من طرف براء في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 19:38

لقد تم العبث بعمال و موظفي البلديات كما يعبث الاطفال الصغار بدماهم كيف لا وكل القوانين الاساسية وكدا الانظمة التعويضية لكل القطاعات طبقت دون اشكالات تدكر ونحن المغبون ننتظر الفتات و نحن نمني انفسنا بصدور التعليمات و النصوص التنظيمية لقد سئمنا كل القصص و الحكايات من هده الوزارة التالفة لمادا لا نكون يدا واحدة و نضغط على الحكومة كما فعل قطاع التربية
avatar
براء
 
 

ذكر

الاقامة : ام البواقي

المشاركات : 442

نقاط : 619

تاريخ التسجيل : 13/11/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كافة عمال البلديات

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 19:57

هذه فكرة صائبة أحنا في المسيلة عملية التأشرة و المصادقة تمت و الحمد لله
نحن لا ننتظر المديرية العامة للوظيفة العمومية أن تبني علينا شروطها
القانون صدر العمال لازم يخلصوا صكها داب جافت
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1168

نقاط : 1710

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كافة عمال البلديات

مُساهمة من طرف براء في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 20:17

و الله يا اخي العزيز انت فعلا شجاع ولست ممن يطبقون المثل القائل خلي البير بغطاه كلامك جريء و لا تسمع للومة لائم نتمنى ان يكون كل الموظفين مثلك
avatar
براء
 
 

ذكر

الاقامة : ام البواقي

المشاركات : 442

نقاط : 619

تاريخ التسجيل : 13/11/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : متفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كافة عمال البلديات

مُساهمة من طرف abuhammadasedikis في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 20:22

بارك الله فيك و الله راني متحير على اخواني موظفي البلديات رغم ان العملية في ولايتنا انتهت و لم يبقي سوى تسديد المستحقات و أضيف لك ربما يوم الإثنين او الثلاثاء ان شاء الله
avatar
abuhammadasedikis
 
 

ذكر

الاقامة : msila

المشاركات : 1168

نقاط : 1710

تاريخ التسجيل : 17/11/2011

العمل : .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كافة عمال البلديات

مُساهمة من طرف علاء24050 في الجمعة 16 ديسمبر 2011, 20:36

[quote="براء"]و الله يا اخي العزيز انت فعلا شجاع ولست ممن يطبقون المثل القائل خلي البير بغطاه كلامك جريء و لا تسمع للومة لائم نتمنى ان يكون كل الموظفين مثلك [/quote
لا تتسرع يا اخي سيتم اعادة عملية الادماج من جديد وفق تلعيمة وزارة الداخلية
avatar
علاء24050
 
 

ذكر

الاقامة : guelma

المشاركات : 112

نقاط : 120

تاريخ التسجيل : 07/09/2011

العمل : متصرف إقليمي
المزاج المزاج : العاقل اذا سكت فكر واذا نطق اعتبر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كافة عمال البلديات

مُساهمة من طرف عمرون الدراجي في السبت 17 ديسمبر 2011, 09:54

المرسوم التنفيذي الخاص بتسوية التعويظات واضح وينفذ بدون قيد او شرط ليس هناك تعليمات أخرى الأمور واضحة وعلى كل موظفي البلديات إتخاذ الإجراءات الإدارية لتسوية كل المستحقات حسب الوضع المالي لكل بلدية لاتوجد أي عقبات في ذالك ... العقبة الموجودة في التحرك على مستوى بلديتك لتنفيذ ذلك .. إذن تحرك ..قرارت تنجز ..الوظيف العمومي يؤشر ..أنت تنفذ من يمنعك القانون في يدك والخزينة البلدية في يدك إذن طبق القانون .....
أما أن تنتضر التعليمات فهذا غير موجود في أي مادة من المرسوم التعويضي كل ما هنالك توجد مادة تقول من الممكن في حالة أي ليس هناك إجراء يقفك لتنفيذ ذلك كما أن المرسوم قد تتطرق للمراسيم الملغاة بوضوح ....إذن تحرك بدل من ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
عمرون الدراجي
 
 

ذكر

الاقامة : المسيلــــــــــــــــــة

المشاركات : 737

نقاط : 767

تاريخ التسجيل : 12/05/2011

العمل : متصرف
المزاج المزاج : هادئ ومحب الخير لكل الناس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كافة عمال البلديات

مُساهمة من طرف mehdi sanfour في السبت 17 ديسمبر 2011, 11:30

في قسنطينة دار لقمان على حالها لا جديد يد كر
avatar
mehdi sanfour
 
 

ذكر

الاقامة : costontine

المشاركات : 86

نقاط : 93

تاريخ التسجيل : 25/11/2011

العمل : مسشار تقني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية