يا موظفي الأسلاك المشتركة سبب ضعف الدولة العثمانية : الجيش و ا لإ د ا ر ة ......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يا موظفي الأسلاك المشتركة سبب ضعف الدولة العثمانية : الجيش و ا لإ د ا ر ة ......

مُساهمة من طرف safir في السبت 31 يوليو 2010, 12:01


انا احد المنتمين الي قطاع الأسلاك المشتركة وكذا متتبع لمسار نظام التعويضات والمنح التي احدثتها الدولة في شبكة الاجور في الآونة الاخير . الملاحظ ان الدولة او الحكومة لا تستجيب ولا تحرك ساكن الا بالضغط فتفعل ما يحلو لها، قلنا من قبل يجب اخذ الراتب بأثر رجعي من 01/01/2008 فحقق لنا هذا الطلب بالقوة ، فنفاجأ أن هذه المستحقات نأخذها على 04 أقساط؟؟ ، موظفو قطاع التربية تحصل علي مستحقاتهم خلال هذه السنة ولم يبقي لهم الا بعض الاجزاء اما سلك العمال الادارة (الاسلاك المشتركة هم الاخرين شرعو في تجسيد وتطبيق نظام التعويضات ابتداء من منحة المردودية وانطلاق بتطبيق النظام الجديد للاجر انطلاق من شهر اوت الحالي علي ان يستكمل مخلفات الاشهر الباقية خلال شهر سبتمبر . فو الله اذا لم نتحرك في شكل جمعيات ونستخدم نحن كذلك الضغط كما فعله عمال التربية وعمال الادارة البلديات فاننا لا نحصل علي دينار ولابد ان ناخذ في الحسبا ن اخواني الاعزاء قيمة النقد اي دينار اليوم اقوي واكثر من 10 دينارات الغد تطبيقا لقانون الاقتصادي انخفاض القدرة الشراء للنقود فهلموا اخواني الموظفين نفض الغبار فيد الله مع الجماعة اليد الواحد لا تصفق كما يقول المثل لابد ان تتكاثف الجهود ونثبت للوصاية.................... وشكرا
avatar
safir
 
 

ذكر

الاقامة : alger

المشاركات : 16

نقاط : 44

تاريخ التسجيل : 27/05/2010

العمر : 42

العمل : informaticien

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يا موظفي الأسلاك المشتركة سبب ضعف الدولة العثمانية : الجيش و ا لإ د ا ر ة ......

مُساهمة من طرف metre_chef في السبت 31 يوليو 2010, 12:10

على بركة الله
avatar
metre_chef
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 170

نقاط : 221

تاريخ التسجيل : 26/05/2010

العمر : 39

العمل : عون ادارة رئيسي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يا موظفي الأسلاك المشتركة سبب ضعف الدولة العثمانية : الجيش و ا لإ د ا ر ة ......

مُساهمة من طرف حمزةبوراس في السبت 31 يوليو 2010, 12:21

على بركة الله بالتوفيق
avatar
حمزةبوراس
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 953

نقاط : 1621

تاريخ التسجيل : 27/05/2010

العمر : 42

العمل : بيولوجي في الصحة العمومية
المزاج المزاج : جدي في العمل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يا موظفي الأسلاك المشتركة سبب ضعف الدولة العثمانية : الجيش و ا لإ د ا ر ة ......

مُساهمة من طرف ابو محمد في السبت 31 يوليو 2010, 18:25

تكون عن طريق التنظيم افضل

[url="http://www.mouwazaf-dz.com/montada-f4/topic-t466.htm"][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
توقيع : ابو محمد




لايحزنك انك فشلت ما دمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
.المهنية سلاحنا الفعال!
لا يمكن أن نواجه هذا العالم الذكي بالهبل والدجل والكسل والشلل!
لتنمية مهارتك تابعنا على


مدونة الموظف الجزائرى

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


avatar
ابو محمد


ذكر

الاقامة : 阿尔及利亚

المشاركات : 3138

نقاط : 5938

تاريخ التسجيل : 15/08/2009

العمل : 人理
المزاج المزاج : 美丽


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا