10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي مفوض الحالة المدنية


شاطر
 #1  
الجمعة 16 ديسمبر 2011, 08:53
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 65
نقاط : 95
تاريخ التسجيل : 10/07/2011
العمل : موظف
افتراضيف/ي مفوض الحالة المدنية

بالنسبة لمفوض الحالة المدنية هل لا بد له من مقرر او قرار حتى تحتسب
له منحة مفوض الحالة المدنية ام يكتفي بما جاء في القانون الخاص بالجماعات الاقليمية لا سيما
المادة 85 منه و المادة 11 من النظام التعويضي


 #2  
الجمعة 16 ديسمبر 2011, 11:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : تيبـــازة
المشاركات : 658
نقاط : 859
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمل : ر. م
افتراضيرد: ف/ي مفوض الحالة المدنية

لبد من إعداد مشروع قرار و تأشيرته في الوظيف العمومي ثم يمضيه رئيس البلدية ثم مدير الإدارة المحلية حاله مثل المناصب العليا الهيكلية






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة