10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



عدة أسئلة من موظف بلدي


شاطر
 #1  
الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 20:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : بلد المليون شهيد
المشاركات : 140
نقاط : 203
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمل : البلدية
افتراضيعدة أسئلة من موظف بلدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا موظف في البلدية برتبة كاتب إداري ، موظف جديد ما أريد معرفته وهو طريقة الترقية على أساس الشهادة يعني هل بدراستي سنتين في الجامعة وتقديم ما يثبت السنة الثانية أرقى إلى رتبة ملحق إداري مباشرة أو هناك شروط
وكم تبلغ المدة بين الترقية والأخرى على اساس الشهادة
وأريد أن أسألكم على راتب الكاتب الاداري بالنظام الجديد (موظف جديد وغير متزوج)
وجزاكم الله خيرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة