إصلاح نظام التعويضات الخاص بالأسلاك المشتركة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إصلاح نظام التعويضات الخاص بالأسلاك المشتركة

مُساهمة من طرف mido0885 في السبت 10 ديسمبر 2011, 13:42

أخبرني صديق لي بزيادة مرتقبة في الأسلاك المشتركة على أساس مصدر من الجزائر مفادها إصلاح الخلل التعويضي في المنح كتالي
40 بالمئة من الصنف 10 و مادون
45 بالمئة من الصنف 12 فما فوق
المصدر غير موثوق

و الغرض من هذا الموضوع ترقب أي ردود قد تؤكد هذا المصدر

ومني لكم تحية


avatar
mido0885
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 20

نقاط : 30

تاريخ التسجيل : 14/07/2010

العمر : 33

العمل : موظف إداري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إصلاح نظام التعويضات الخاص بالأسلاك المشتركة

مُساهمة من طرف zouknane في السبت 10 ديسمبر 2011, 14:13

وكأنك تطبق المثل الشعبي القائل:(( إطيش الغالط باش يدي الصحيح))

بالرغم من أن هذا الأسلوب في التواصل والاتصال غير محبذ، إلا أنني اتمنى صدق المعلومة وتأكيدها من مصدر *موثوق*.
avatar
zouknane
 
 

ذكر

الاقامة : إيليزي

المشاركات : 1246

نقاط : 1444

تاريخ التسجيل : 26/05/2011

العمل : موظف
المزاج المزاج : هادئ ومسالم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إصلاح نظام التعويضات الخاص بالأسلاك المشتركة

مُساهمة من طرف خدام في السبت 10 ديسمبر 2011, 16:36

سمعت بذلك أنا أيضا ’

وهي دعوة للتحري لا أكثر و لا أقل فلا نلوم الأخ .
avatar
خدام
 
 

ذكر

الاقامة : algeriie

المشاركات : 11

نقاط : 15

تاريخ التسجيل : 07/12/2010

العمل : مهندس في الإدارة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إصلاح نظام التعويضات الخاص بالأسلاك المشتركة

مُساهمة من طرف sami djamel في السبت 10 ديسمبر 2011, 17:12

هل يمكن افادتنا بنوعية هذه المنح الجديدة وشكرا للجميع
avatar
sami djamel
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 46

نقاط : 40

تاريخ التسجيل : 27/09/2010

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إصلاح نظام التعويضات الخاص بالأسلاك المشتركة

مُساهمة من طرف souhaib31 في الأحد 11 ديسمبر 2011, 20:11

معلومة للاستهلاك لا غير و الا كيف نفسر المرتبون في الصنف 11
avatar
souhaib31
 
 

ذكر

الاقامة : oran

المشاركات : 70

نقاط : 83

تاريخ التسجيل : 16/07/2011

العمل : administration

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إصلاح نظام التعويضات الخاص بالأسلاك المشتركة

مُساهمة من طرف souhaib31 في الأحد 11 ديسمبر 2011, 20:14

الحق يؤخد بالتضحياث على اية حال التفاؤل خير
avatar
souhaib31
 
 

ذكر

الاقامة : oran

المشاركات : 70

نقاط : 83

تاريخ التسجيل : 16/07/2011

العمل : administration

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: إصلاح نظام التعويضات الخاص بالأسلاك المشتركة

مُساهمة من طرف zenata73 في الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 15:32

رغم أن هناك إجحاف في حق أسلاك الشومارة لاكن أقول لك رك تحلم فدولتنا الموقرة لا تعرف العدالة
فلو كانت هناك عدالة لما عدل قانون وزارة التعليم ولما انتظر قانون وزاة الصحة ووزارة الداخلية ثلاث
سنوات ليرى النور وقانون الاسلاك المشتركة هوالاول في 2008 فراحوا ضحية اللاعدالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
zenata73
 
 

ذكر

الاقامة : adrar

المشاركات : 44

نقاط : 66

تاريخ التسجيل : 17/07/2010

العمل : comptabel

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة