10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



طلب مساعدة


شاطر
 #1  
السبت 10 ديسمبر 2011, 10:01
 
 
 
انثى
الاقامة : برج بوعريريج
المشاركات : 30
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 09/12/2011
العمل : متصرف في الدائرة
افتراضيطلب مساعدة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اشكر كل القائمين على هذا المنتدى بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا انا موظف في الدائرة مكلف بالمؤسسات المصنفة اجد الكثير من المشاكل في التعامل مع الملفات المختلفة ارجو مساعدتي من فضلكم خاصة بالنسبة لنظام الرخصة والتصريح الذي تنتمي اليه بعض النشاطات فلم استطع التوفيق بين النشاطات التي تتطلب استصدار قرار الانشاء من الوالي وفي نفس الوقت هي خاضعة فقط لنظام الترخيص او التصريح من رئيس المجلس الشعبي البلدي وبالنسبة للجنة الولائية المكلفة بالمؤسسات المصنفة هل يتوجب علي ارسال نسخ من الملف الى كل الاعضاء او اكتفي فقط بالامانة العامة للجنة علما ان بعض اجوبتهم تذكرني بان النشاط يخضع فقط للتصريح هل معنى هذا الاستغناء عن راي اللجنة؟ ارجوكم ارجوكم احتاج الى مساعدة عاجلة






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة