10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات - صفحة 2

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

شاطر
 #1  
الخميس 08 ديسمبر 2011, 08:51
 
 
 
ذكر
الاقامة : bouira
المشاركات : 48
نقاط : 88
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمل : ingenieur en informatique
المزاج المزاج : مرح نوعا ما
افتراضيآخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بشرى لجميع عمال البلديات لقد تمكنت في الاخير بعض بلديات ولاية البويرة من تمرير اجرة شهر ديسمبر عن طريق القانون الجديد .
الخبر اكيد 100 بالمائة فالدفع تم و العمال سحبوا رواتبهم بالنظام الجديد


 #26  
الجمعة 09 ديسمبر 2011, 12:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 226
نقاط : 228
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمل : متصرف بلدي
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

DONNEZ LE FAUX POUR AVOIR LE VRAI


 #27  
الجمعة 09 ديسمبر 2011, 12:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 226
نقاط : 228
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمل : متصرف بلدي
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

ucun arrete a ete vise
Je voit pas comment avant lacte legal d integration
Il faut que les rumeurs cessent P


 #28  
الجمعة 09 ديسمبر 2011, 14:02
 
ذكر
الاقامة : جيجل
المشاركات : 1
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 03/10/2011
العمل : متقاعد
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

بلدية العنصر والو


 #29  
السبت 10 ديسمبر 2011, 19:03
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 41
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 36
العمل : تقني بلدي
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

ياجماعة حنا في بلدية بئر مراد رايس تم تطبيق النظام الجديد في شهر نوفمر وخلصنا
مي في ديسمبر ولينا لقديم وحا ينحيونا الزيادة تاع نوفمبر و الله على ما أقول شهيد


 #30  
السبت 10 ديسمبر 2011, 19:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : relizane
المشاركات : 242
نقاط : 298
تاريخ التسجيل : 06/12/2011
العمر : 39
العمل : cid
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

je ne pense pas que c vrai.la youjed ay itifak bayna wizaret adakhilia wa wizarat al malia hawla hada al maoudou3.



 #31  
السبت 10 ديسمبر 2011, 19:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
je ne pense pas que c vrai.la youjed ay itifak bayna wizaret adakhilia wa wizarat al malia hawla hada al maoudou3.

الترجمة من العربية إلى العربية

" لا يوجد أي إتفاق بين وزارة الداخلية و وزارة المالية حول هذا الموضوع "

السؤال : أين مكمن الخلاف ؟

ترجمة السؤال :

Ayna mekmen el khilef


 #32  
السبت 10 ديسمبر 2011, 19:48
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 164
نقاط : 180
تاريخ التسجيل : 22/10/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

مشكور أخي karmes على الترجمة لكنك لم تجبه على سؤاله أين مكمن الخلاف في اعتقادي أنه لا يوجد أي خلاف بين الوزارتين كل ما هناك هو أن الوزارتين لا توليان أية أهمية لهذه الفئة من العمال ليس لأنهم عمال بلديات و إنما للعدد القليل الذي تمثله هذه الفئة من العمال ( أقصد الخاضعين للمرسوم الجديد ) مقارنة بمختلف القطاعات الأخرى كالصحة والتعليم و غيرهما ، و في اعتقادي ايضا أنها لا توجد أي تعليمات طالما ان هناك برقية صدرت عن وزارة المالية - المديرية العامة للميزانية تحت رقم : 1333/136 بتاريخ : 2011/02/01 و التي تتحدث عن آجال دفع هذه الإستدراكات حسب قانوني المالية لسنة 2011 و 2012 و شكرا .


 #33  
السبت 10 ديسمبر 2011, 20:45
 
 
 
ذكر
الاقامة : algeria
المشاركات : 25
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 17/04/2010
العمل : fonc
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

أجرة عون نقاوة و تنظيف بدون درجات ==
الراتب الأساسي = 10800.00
المنحة الجزافية = 3200.00
الفارق= = 5.041.37
درجتين // 10% // = 1080.00
منحة م الدائمة = 427.50 منحة قديمة
تعويض الخطر = 3780.00
تعويض الضرر = 2700.00
ت الخاص 10% = 1080.00
راتب المنصب = 28108.87
الصافي = 23460.07




 #34  
الأحد 11 ديسمبر 2011, 13:28
 
 
 
ذكر
الاقامة : chlef
المشاركات : 6
نقاط : 8
تاريخ التسجيل : 25/09/2011
العمل : commune
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

نحن في ولاية الشلف ماشفنا والو


 #35  
الأحد 11 ديسمبر 2011, 17:40
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 9
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : فقير نظيف
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

نحن في ولاية باتنة ولا كأن الأمر يعنينا ، لا حركة لحد الأن ، لاإدماج ولا راتب


 #36  
الأحد 11 ديسمبر 2011, 18:47
 
 
 
ذكر
الاقامة : batna
المشاركات : 99
نقاط : 111
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 41
العمل : محامي سابقا موظف بالبلدية حاليا
المزاج المزاج : متفائل
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

لحد الان لم يستلم مسؤولو مصالح المستخدمين في بلديات ولاية باتنة دليل الادماج او هذا البرنامج الخاص بالادماج لماذا كل هذا التاخير ؟
واذا اخذنا ماجاء في التعليمة 06 ستاخذ العملية شهرين او اكثر بعد اجراء ايام دراسية جهوية تليها محلية حول تفسير هذا الدليل وتوضيح عميلة الادماج من خلال هذا البرنامج .
كيما يقول المثل المندبة كبيرة والميت فأر
اتسائل كيف سارت مختلف القوانين لمختف القطاعات التي سبقتنا ؟
لو كانت بهذه الوتيرة التي يسير بها القانون الاساسي لمستخدمي البلديات لما انقلبت الجزائر راسا على عقب
ولان عمال البلديات ليست لهم نقابات جريئة تدافع عنهم راهم ايخلصو فيها لانهم دائما في خدمة المواطن والوطن كي يحتاجوهم دائما تلقاهم في الصف الاول وكي يحتاجو هما الدولة تعطيهم بالظهر ياخي مسؤولين نكارين للجميل ...........



 #37  
الأحد 11 ديسمبر 2011, 20:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : mecheria
المشاركات : 49
نقاط : 67
تاريخ التسجيل : 18/12/2010
العمل : البلدية
المزاج المزاج : لاشيء يذكر و لا قديم يعاد
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

ولاية النعامة لا جديد يذكر


 #38  
الأحد 11 ديسمبر 2011, 21:13
 
 
 
ذكر
الاقامة : guelma
المشاركات : 148
نقاط : 171
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

بلدية عين صندل بولاية قالمة تترقب دائما الجديد ....الى حد الآن والــــــــــــــــــــــو.


 #39  
الإثنين 12 ديسمبر 2011, 10:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : bechar
المشاركات : 27
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
العمل : موظف
المزاج المزاج : مرح
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

بلدية قصابي ولاية بشار لاشيء حتى الساعة


 #40  
الإثنين 12 ديسمبر 2011, 10:14
 
 
 
انثى
الاقامة : باتنة
المشاركات : 266
نقاط : 381
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
العمل : DEUA
المزاج المزاج : بشوشة
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

صبرا يا اخوتي ، ما جعلنا نصبر اشهر بل سنوات يجعلنا نصبر اياما معدودات لا غير حتى يطبق الاجر الجديد لكل موظفي البلديات ، وحقوقكم محفوظة ، مثلما كنتم تسيرون مرتباتكم سابقا لا ضير ان تصبروا شهرا اخر ....... لا يعني ان البلدية الفلانة او العلانة هي السباقة او امين خزينتهم متساهل او ..... او ونحن مقصيون فقط هم السابقون ونحن بإذن الله اللاحقون ...... صبرا .


 #41  
الإثنين 12 ديسمبر 2011, 12:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : saida
المشاركات : 67
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 08/07/2010
العمل : عامل
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

سعيدة لا جديد



 #42  
الإثنين 12 ديسمبر 2011, 19:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : sidibelabbes
المشاركات : 3
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 03/12/2011
العمل : متصرف اقليمي
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

ولاية سيدي بلعباس - و لا جديد يذكر


 #43  
الإثنين 12 ديسمبر 2011, 19:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 17
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 04/06/2010
العمل : عون مكتب
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

أرجو من الاخوة حساب أجر عون مكتب الصنف 05 الدرجة 03


 #44  
الإثنين 12 ديسمبر 2011, 20:29
 
 
 
ذكر
الاقامة : Bejaia
المشاركات : 120
نقاط : 139
تاريخ التسجيل : 13/10/2011
العمل : Technicien d'administration communale
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

اوااااه !!!!! وقيلا شائعة, حنا في بجاية والوووو وقيلا تمسخر
بنا الأدارة


 #45  
الإثنين 12 ديسمبر 2011, 21:28
 
 
 
ذكر
الاقامة : Alger
المشاركات : 23
نقاط : 25
تاريخ التسجيل : 13/10/2011
العمل : agent
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

بلدية المدينة الجزائر العاصمة لا جديد بعد رفض القابض البلدي أجور عمال البلدية بنظا م الجديد


 #46  
الإثنين 12 ديسمبر 2011, 21:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 7
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 27/01/2011
العمل : عون اداري
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

]b]لا اله الا الله ومحمد رسول الله ان لله وان اايه راجعون [/b]


 #47  
الإثنين 12 ديسمبر 2011, 21:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 41
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 16/05/2011
العمر : 36
العمل : تقني بلدي
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

ياجماعة حنا في بلدية بئر مراد رايس تم تطبيق النظام الجديد في شهر نوفمر وخلصنا
مي في ديسمبر ولينا لقديم وحا ينحيونا الزيادة تاع نوفمبر و الله على ما أقول شهيد


 #48  
الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 19:04
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 369
نقاط : 416
تاريخ التسجيل : 08/09/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : non fumeur
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

A lAghouat Rien de special


 #49  
الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 19:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : tipaza
المشاركات : 2
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 20/08/2011
العمل : fonctionnair
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

في ولاية تيبازة أقصد بالضبط خميستي و بوهارون خلصو بالجديدة وراهم يستناو فالرابال


 #50  
الثلاثاء 13 ديسمبر 2011, 20:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : جزائري
المشاركات : 477
نقاط : 543
تاريخ التسجيل : 27/11/2011
العمل : خدام لاكومين
افتراضيرد: آخر خبر عن جديد اجور عمال البلديات

غير معقول


صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية




 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة