10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



نـــــداء


شاطر
 #1  
الأربعاء 07 ديسمبر 2011, 15:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : باتنة
المشاركات : 19
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمل : عامل مهني ص3
افتراضينـــــداء

نحن مجموعة من الأشخاص الحاملين لشهادات جامعية ، و شهادات تخرج من مراكز التكوين المهني في مختلف التخصصات كالإعلام الآلي و السكريتاريا و كذا أشخاص متخرجين من الثانويات الجزائرية .
و سدت في وجوهنا جميع طرق التوظيف حسب الشهادات المتحصل عليها و التحقنا بالعمل كأعوان مهنيين و حجاب و سائقي سيارات في البلديات و كذا في قطاعات أخرى .

فلا يعقل أن يكون مصير المتعلم و الذي كرس حياته من أجل العلم ضحية ، و أن يكون في مستوى شخص لم يرفع القلم يوما في حياته و يعمل معه رأس لرأس أو ربما يكون رئيسا عليه .
فنحن نرفع هذا النداء إلى المسؤولين و في مقدمتهم رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة رافع شعار العزة و الكرامة لتسوية هذه الوضعيات العالقة و التي تمس بسمعة التعليم و التكوين في الجزائر . و إدماجنا في مناصب تتناسب مع مؤهلاتنا التعليمية .

و أطلب من النقابات المعتمدة التدخل و إحصاء هذه الفئة و إرسال ملفاتها إلى الجهات المعنية لدراستها و إتخاذ الإجراء المناسب .

فأملنا كبي في رئيسنا و حكومتنا و نقاباتنا .... في تسوية هذه القضية








 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة