10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

شاطر
 #1  
الثلاثاء 27 يوليو 2010, 12:30
 
 
 
ذكر
الاقامة : بلد المليون ونصف المليون شهيد
المشاركات : 2300
نقاط : 3304
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : صلى الله على النبي وآله وصحبه أجمعين
افتراضيبشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

جاءتنا للتو تلكس موضوعه تسديد أجور العمال في شهر أوت ولو على المكشوف أي بدون وجود إعتمادات مالية و قد تم أمر أمناء الخزائن بالتسديد دون توفر جداول الأجور المؤشرة من طرف المراقب المالي.هذا على خلاف البرقية الأخيرة التي تنص على تقسيم الأثر الرجعي على 04 أقساط./ ممكن إذا توفر لنا الوقت نحمل لكم نسخة .


 #2  
الثلاثاء 27 يوليو 2010, 13:57
 
 
 
ذكر
الاقامة : algeria
المشاركات : 158
نقاط : 243
تاريخ التسجيل : 24/05/2010
العمل : education
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

ممةن تفسر لنا اخي الكريم يعني هل سيتم ضخ كل المخلفات بذون تقسيط أم ماذا .....


 #3  
الثلاثاء 27 يوليو 2010, 15:52
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 451
نقاط : 796
تاريخ التسجيل : 06/05/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

لم أفهم شيء فهمونا بارك الله فيكم
هل يعني تسديد أجر شهر أوت فقط أم تسديد كل المخلفات أي الأثر الرجعي من 01/01/2008 إلى 31/07/2010 دفعة واحدة


 #4  
الثلاثاء 27 يوليو 2010, 16:15
 
 
 
ذكر
الاقامة : âlger
المشاركات : 58
نقاط : 134
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمل : agent
المزاج المزاج : الرضى بالمكتوب
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

اخي العزيز شكرا لك عن البشرى ولكن اخي لم توضح طريقة دفع المخلفات هل جميعها او لسنة 2010برك هل من توضيح بارك الله فيكم و نحن على ابواب شهر العظيم


 #5  
الثلاثاء 27 يوليو 2010, 17:08
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجلفة
المشاركات : 172
نقاط : 284
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 33
العمل : موظف
المزاج المزاج : عادي
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

شكرا لك


 #6  
الثلاثاء 27 يوليو 2010, 17:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 953
نقاط : 1621
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 41
العمل : بيولوجي في الصحة العمومية
المزاج المزاج : جدي في العمل
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

مشكور بارك الله فيك اخي الحمد لله كثيرا و يا ربي احفظ نعمك من الزوال


 #7  
الثلاثاء 27 يوليو 2010, 18:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 921
نقاط : 1219
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : نشيط ومتفائل
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

على ماذا أضن ان الأمر مشكوك فيه لأن هناك أمرية تنص على إحترام التقسيم المقترح من الوزير الأول وهي موجودة في المنتدى والله أعلم .


 #8  
الثلاثاء 27 يوليو 2010, 18:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : بلد المليون ونصف المليون شهيد
المشاركات : 2300
نقاط : 3304
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : صلى الله على النبي وآله وصحبه أجمعين
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

هذه البرقية جاءت لتأكد ما جاء في البرقية الأولى التي تنص على تقسيم الأثر الرجعي للمخلفات على 04 أقساط /الجديد فقط هو الإستعجال في هذه العملية .أي دفع شهر اوت و الأقساط الأربعة حتى بدون توفر الإعتمادات المالية لكن الرزنامة تبقى هي هي . شكرا لكم الخبر أكيييييييييييييييييييييييييد


 #9  
الثلاثاء 27 يوليو 2010, 19:14
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 921
نقاط : 1219
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : نشيط ومتفائل
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

إذا لا جديد رايحة 2012 حسبي الله ونعم الوكيل فيك يامن كان السبب في التقسيم . المال متوفر فلماذا التقسيم . راها ملايين معدودة برك ومش رايحا تفقر الخزينة هذا هو الحسد بعينه


 #10  
الثلاثاء 27 يوليو 2010, 19:25
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
 
ذكر
الاقامة : AD
المشاركات : 1016
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 38
العمل : CRM HAMMAM RIGHA
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

على ما أظن انه في شهر أوت سيتم دفع رواتب الموظفين لشهر أوت فقط بالنظام التعويضي الجديد أما في شهر سبتمبر فسيتم دفع الشريحة الأولى للمخلفات ، أما عن المردودية فهي خاضعة لتأشيرة المراقب المالي لأنها لا تعتبر etat matrice والبرقية تتحدث على عدم ضرورة تأشير المراقب المالي للـ etat matrice والله أعلم


 #11  
الأربعاء 28 يوليو 2010, 07:22
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 16
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 41
العمل : informaticien
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

نحن أخذنا منحة المردودية بالأجر الجديد من 01/01/2010 الى 30/06/2010 أما الشهرية هذا الشهر ،


 #12  
الأربعاء 28 يوليو 2010, 07:34
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 16
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 41
العمل : informaticien
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين


البرقية الجديدة

EXP : MINISTERE DES FINANACES –
- DIRECTION GENERALE DU BUDGET
- DIRECTION GENERALE DE LA COMPTABILITE

DEST : MESDAMES ET MESSIEURS LES CONTROLEURS FINANCIERS AUPRES DES MINISTERES
MADAME ET MESSIEURS LES CONTROLEURS FINANCIERS AUPRES DES WILAYAS
MONSIEUR LE TRESORIER CENTRAL
MONSIEUR LE TRESORIER PRINCIPAL
MESSIEURS LES TRESORIERS DE WILAYAS (48)

COPIE POUR INFO :
MONSIEUR LE PRSIDENT DE LA COUR DES COMPTES
MADAME ET MESSIEURS LES SECRETAIRES GENERAUX DE MINISTERES
MADAME ET MESSIEURS LES WALIS (48)
MONSIEUR LE CHEF D'INSPECTION GENERALE DES FINANCES
MESSIEURS LES DIRECTEURS REGIONAUX DU BUDGET

REF : ENVOI N0 407/DC/PM DU 19/07/2010
ENVOI N0 505/PM/ DU 24/06/2010
TELEX N0 6610/MF/DGB/DGC//2010 DU 30/06/2010

OBJET / REGLEMENT DES REGIMES INDEMNITAIRES DES FONCTIONNAIRES ET AGENTS PUBLICS

ADDITIONNELLEMENT AU TELEX N0 6610/MF/DGB/DGC/2010 DU 30/06/2010 VISE EN REFERENCE. ET SUITE A L'ACCORD DE MONSIEUR LE PREMIER MINISTRE. HONNEUR VOUS INFORMER QU'IL A ETE DECIDE :

1 D'AUTORISER LE PAIEMENT A DECOUVERT DES DEPENSES INDUITES PAR LES NOUVEAUX REGIMES INDEMNITAIRES CONFORMEMENT AU CALENDRIER FIXE PAR ENVOI N0 505/PM DU 24/06/2010 DE MONSIEUR LE PREMIER MINISTRE SUSVISE.

2 DE PERMETTRE LE SERVICE DE LA TOTALITE DES RAPPELS QUI SONT DUS AUX FONCTIONNAIRES ET AGENTS PUBLICS AVANT LEUR DEPART A LA RETRAITE.

3 DE SUSPENDRE L'UTILISATION DES ETATS MATRICES JUSQU'A L'INTERVENTION DE LA LOI DE FINANCES COMPLEMENTAIRES POUR


 #13  
الأربعاء 28 يوليو 2010, 07:38
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 16
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 41
العمل : informaticien
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

il faut mettre la main dans la main pour avor n os droit


 #14  
الأربعاء 28 يوليو 2010, 07:50
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 16
نقاط : 44
تاريخ التسجيل : 27/05/2010
العمر : 41
العمل : informaticien
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

انا احد المنتمين الي قطاع الأسلاك المشتركة وكذا متتبع لمسار نظام التعويضات والمنح التي احدثتها الدولة في شبكة الاجور في الآونة الاخير . الملاحظ ان الدولة او الحكومة لا تستجيب ولا تحرك ساكن الا بالضغط فتفعل ما يحلو لها، قلنا من قبل يجب اخذ الراتب بأثر رجعي من 01/01/2008 فحقق لنا هذا الطلب بالقوة ، فنفاجأ أن هذه المستحقات نأخذها على 04 أقساط؟؟ ، موظفو قطاع التربية تحصل علي مستحقاتهم خلال هذه السنة ولم يبقي لهم الا بعض الاجزاء اما سلك العمال الادارة (الاسلاك المشتركة هم الاخرين شرعو في تجسيد وتطبيق نظام التعويضات ابتداء من منحة المردودية وانطلاق بتطبيق النظام الجديد للاجر انطلاق من شهر اوت الحالي علي ان يستكمل مخلفات الاشهر الباقية خلال شهر سبتمبر . فو الله اذا لم نتحرك في شكل جمعيات ونستخدم نحن كذلك الضغط كما فعله عمال التربية وعمال الادارة البلديات فاننا لا نحصل علي دينار ولابد ان ناخذ في الحسبا ن اخواني الاعزاء قيمة النقد اي دينار اليوم اقوي واكثر من 10 دينارات الغد تطبيقا لقانون الاقتصادي انخفاض القدرة الشراء للنقود فهلموا اخواني الموظفين نفض الغبار فيد الله مع الجماعة اليد الواحد لا تصفق كما يقول المثل لابد ان تتكاثف الجهود ونثبت للوصاية.................... وشكرا



 #15  
الخميس 29 يوليو 2010, 18:51
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 7
نقاط : 11
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
العمل : administrateur principal
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

انت فحل و جباتك أمك و عقرت كما يقول المثل عندنا ، نعم اخي الإضراب هو الحل و ان كنتم تجهلون قدرتكم ايها الموظفون فأعلموا اننا القلب النابض للدولة الم تقرأوا في التاريخ انه من بين اسباب ضعف الدولة العثمانية : الجيش و ا لإ د ا ر ة ......


 #16  
الخميس 29 يوليو 2010, 18:55
 
 
 
انثى
الاقامة : المسيلة
المشاركات : 13
نقاط : 35
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمل : موظفة
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخبر اكيد 100 بالمئة اجرة شهر اوت بالزيادة الجديدة مبروك علينا وربي يبارك لنا فيهم يارب
شكرا اخي على الخبر السار جزاك الله كل خير


 #17  
الخميس 29 يوليو 2010, 21:27
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 921
نقاط : 1219
تاريخ التسجيل : 05/06/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : نشيط ومتفائل
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

أحنا جويلية خلصناه بالجديد . وليكن في علمكم أنه هناك من تقاضى حتى كل المستحقات مع بعض في شهر جويلية ولا داعي لذكر المناطق .


 #18  
الإثنين 02 أغسطس 2010, 09:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : ALGERIE
المشاركات : 55
نقاط : 84
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
العمر : 39
العمل : موظف متعاقد
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

شكرا جزيلا على البشرى لدي سؤال
هل المتعاقدين ذو صيغة محدودة (CDD)تتطبق عليهم هذه التعليمة ام لا احيطك علما اننا نحن في مديريتنا لم تتطبق علنا بعد رغم تطبيقها على جميع المتاقدين ذو صيغه غير محدود
(CDI) افيدنا بارك الله فيك


 #19  
الإثنين 02 أغسطس 2010, 10:01
 
 
 
ذكر
الاقامة : بلد المليون ونصف المليون شهيد
المشاركات : 2300
نقاط : 3304
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : صلى الله على النبي وآله وصحبه أجمعين
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

الذي أعرفه إلى حد الآن هو ان الزيادات تطبق على كل المتعاقدين عقد محدد أو غير محدد المدة ، المشكلة التي نواجهها هي هل تطبق على موظفي التوقيت الجزئي 05 ساعات ؟ هذ هو السؤال المطروح .


 #20  
الإثنين 02 أغسطس 2010, 14:59
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 35
نقاط : 76
تاريخ التسجيل : 30/07/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

خلوه على ربي القناعة بالقليل ومكاش حتى واحد في بلادنا مات من الشر


 #21  
الأربعاء 04 أغسطس 2010, 21:49
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 31
نقاط : 43
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمل : تقني سامي بالبلدية
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

السلام عليكم ، انا لم افهم من هم الاسلاك المشتركة ، انا تقني سامي بالبلدية ، هل هذه الزيادة تعنيني ؟ ان كان الجواب لا فمتى ؟ تحياتي .


 #22  
الأربعاء 04 أغسطس 2010, 21:56
 
 
 
ذكر
الاقامة : بلد المليون ونصف المليون شهيد
المشاركات : 2300
نقاط : 3304
تاريخ التسجيل : 22/07/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : صلى الله على النبي وآله وصحبه أجمعين
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

هناك تقنيين تابعين للاسلاك المشتركةوآخرون تابعون لإدارة البلدية ،أنظري قرار تعيينك إذا ذكر فيه المرسوم الخاص بالأسلاك المشتركة فالزيادة تعنيك.شكراجزيلا


 #23  
الأربعاء 04 أغسطس 2010, 23:08
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
 
ذكر
الاقامة : AD
المشاركات : 1016
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 38
العمل : CRM HAMMAM RIGHA
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

يا سيدتي لا يوجد التقنيين السامين في الإعلام الآلي التابعين للبلدية وإنما هم تقنيون سامون في الإدارة البلدية وعليه فهم غير معنيون بالنظام التعويضي الخاص بالأسلاك المشتركة


 #24  
الخميس 05 أغسطس 2010, 10:32
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 130
نقاط : 231
تاريخ التسجيل : 02/08/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوجد في البلديات رتبة تقني سامي في الاعلام الالي وموجود كل التخصصات التقنية وهي تابعة لقطاع البلديات يعني تابعين للمرسوم 26/91 وفي تعليمة تسمح بفتح مناصب مالية في الاعلام الالي في البلديات.

أما بخصوص الزيادة في المنح وعلاوة المردودية فقطاع البلديات غير معني بها لسببين :
- عدم صدور القانون الاساسي للبلديات .
- عدم صدور اية مرسوم أوتعليمة أو منشور يأمرون بذلك .



 #25  
الخميس 05 أغسطس 2010, 12:18
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
مشرف منتدى الأجور و التعويضات
 
ذكر
الاقامة : AD
المشاركات : 1016
نقاط : 1285
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 38
العمل : CRM HAMMAM RIGHA
افتراضيرد: بشرى سارة للأسلاك المتشتركة والعمال المهنيين والسائقين والحجاب والمتعاقدين

يا سيدي هناك صحيح رتبة تقني سامي في الإدارة البلدية تخصص الإعلام الإعلى وهم غير معنيين بالنظام التعويضي 134/2010لأن القانون الذي يضبطهم هو قانون الإدارة البلدية وليس قانون الأسلاك المشتركة


صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية




 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة