10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

مسابقات التوظيف

 :: 

مواضيع مسابقات التوظيف






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي القوائم الإحتياطية لمسابقات التوظيف 2010


شاطر
 #1  
السبت 03 ديسمبر 2011, 14:41
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 5
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 02/12/2011
العمل : alger kouba garidi
افتراضيف/ي القوائم الإحتياطية لمسابقات التوظيف 2010

الى كل أعزائي الموظفين والموظفات في القطاع العمومي أعضاء هذا المنتدى ..أود أن أطرح عليكم هذه المشكلة في تطبيق المنشور الوزاري رقم 01 الصادر في 05/01/2011 والذي يقضي بتمديد صلاحية القوائم الإحتياطية.في اطار الإعلان النهائي لمسابقات التوظيف بعنوان السنة المالية 2010...وتبقى سارية المفعول استثناءا حتى السنة المالية2011.

وبهذا نفهم ان هذا المنشور خلق حق ومركز قانوني لمن جاء اسمه في القائمة الإحتياطية كي يوظف بمجرد فتح مناصب جديدة في السنة المالية 2011..

والإشكال المطروح أن بعض المؤسسات همشت القوائم الإحتياطية ولجأت في توظيفها هذا العام الى اجراء مسابقة..بحجة أن المنشور لم يلزمها صراحة بان تعطي الأولوية في التوظيف للقوائم الإحتياطية.وبعضها لجأت اليها والبعض الآخر لجأت الى القوائم الإحتياطية في رتب معينة والرتب الأخرى لا..وبهذا ظهرت لا مساوات في الإلتحاق بالوظيفة العامة..بعكس ما تنص عليه المادة 74 من قانون الوظيف العمومي..والتي تحث على مبدأ عام وهو المساوات في الإلتحاق بالوظيف العمومي...








 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة