متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى

مُساهمة من طرف ميادة على في الجمعة 02 ديسمبر 2011, 19:20

[SIZE="5"]




متاجر عبارة عن منصة تقنية تتيح لك من الحصول على مجموعة من الحلول تشكل شركة الكترونية تساعدك على النجاح فى التجارة الالكترونية على شبكة الانترنت وتسويق منتجاتك وخدماتك بكل سهولة ويسر عن طريق ضبط عدد من الاعدادات من واجهة بسيطة يمكن للمستخدم غير التقنى التعامل معها.
ماذا أحصل حين الاشتراك بمتاجر؟




[SIZE="6"]تقدم متاجر مجموعة من الحلول على شكل خطة متكاملة تشمل التالى :[/SIZE]

- متجر الكترونى بمواصفات متكاملة وأنظمة تحكم وموارد بشرية لتشكيل شركة على الانترنت بكافة المعايير
- 60 تصميم احترافى لاختيار احداها للمتجر مع امكانية تغيير التصميم يوميا دون اى تكلفة أو خبرة
- نظام ادارة محتوى يسمح بأنشاء صفحات انترنت
-نظام محركات بحث : بحيث يستطيع المشترك اختيار المنتج الذى يريد ظهورة فى محركات البحث
- دارة موظفين (مثل موظف المبيعات _ مدير المبيعات _ مدير المتجر .... الخ )
-العروض الخاصة : عمل خصومات وعروض خاصة لمنتجات يتم تحديدها وتوزيع كوبونات للعملاء او السوق
-عشرات المميزات التى ستجدها فى المتجر حين تجربتك اياه
- تهيئة المتجر :يستطيع المشترك من حذف المتجر الخاص بية وتركيب متجر اخر فى حالة تغيير نشاطة او الرغبة بتغيير اسم النطاق او تجربة استخدام المتجر قبل تفعيلة للجمهور والتهيئة مجانا طول مدة الاستضافة.
- تطبيق متجر الكترونى على الفيسبوك ليضمن انتشار المنتجات والخدمات فى قطاع مستخدمى النت
- اسم نطاق خاص أو فرعى (حسب اختيار المشترك)
- دعم فنى متكامل
- استضافة بمواصفات عالية وحماية امنية عالية
- منتدى مجانا تابع للمتجر

[SIZE="6"]فوائد الاشتراك بخطط متاجر
[/SIZE]
يحٌصل المشترك على فوائد عديدٌة منها:
.1 التكلفة : كل حلول متاجر (ماعدا الاستضافة) مجانةٌ 100 % وبمقارنة
تكلفة هذه الحلول لدى اخرينٌ ستجد التكلفة بعشرات الالاف ولا تصل لنفس
مستوى حلول متاجر.
.2 المميزٌات: تمتلك متاجر عشرات المميزٌات التى لن تجدها متوفرة فى حزمة
واحدة خارج متاجر

.3 الدعم الفنى :ً يتميز فريقٌ دعم متاجر بالخبرة والكفاءة المهنةٌ العالةٌ والتى توفر لك بيئٌة آمنة للعمل دون خوف من المشاكل التى قد تحدث (جرب
تعيين موظف دعم فنى متخصص فكم ستكون التكلفة الشهريةٌ؟؟).
.4 التطويرٌ: يقٌوم فريقٌ تطويرٌ متاجر بعمليةٌ التطويرٌ الدائم للحلول المقدمة
واضافة الحلول التى تساعد المشترك للمضى قدما فى عمله ومشروعه.
.5 التسويقٌ: تطبيقٌ متجر الفيسٌبوك ونظام محركات البحث يسٌاعد المشترك من
عملةٌ التسويقٌ والترويجٌ لتوفيرٌ تكلفة التسويقٌ.
.6 الانتشار: تستطيعٌ الحصول على عدد كبيرٌ من المتاجر وتوزيعٌها على
متعاونيين بالعمولة أو موظفينٌ لدى شركتك لانتشار مكثف في الانترنت
للحصول على سوق أكبر.
7.منتدى مجانا يساعدك على تسويق اكثر لمنتجاتك
من ضمن الاضافات في الاصدار الجديد ( منتدى ) يستطيع العميل تفعيله او اخفائه ومن فوائد المنتدى انه يساهم في التسويق عبر التواصل مع الزوار والاعضاء والاستماع الى طلباتهم وتوفير احتياجات عملاء المتجر.


[SIZE="7"]رابط الموقع
[/SIZE]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




[SIZE="6"]كيف تشترك لبدأ متجرك الخاص على الموقع ؟
[/SIZE]

- من الصفحة الرئيسية للموقع انقر على "إشترك الان ".
- اختر الحزمة التى تناسبك ثم انقر على " اشترك الان " فى أسفل الصف الذى يصف مميزاتها.
- أدخل النظاق الفرعى الذى تريد استخدامة أو اختر النطاق الخاص بك أو أدخل نطاقك المسجل إن وجد .
- ادخل بحسابك الشخصى إن وجد , أو قم بإنشاء حساب جديد بالنقر على "إنشاء حساب جديد " ثم ملأ جميع الحقول والنقر على زر "استمر" .
- اختر طريقة الدفع ثم انقر على زر " استمر "
- راجع موجز الحساب وإن كانت كافة المعلومات صحيحة انقر على زر " إدفع الان "
- تصلك رَسَاُلـہَ تشتمل معلومات الحساب لدى متاجر .
- حين اكتمال الدفع تصلك رَسَاُلـہَ تشمل معلومات لوحة تحكم المتجر الذي أنشأته
وهنا عرض تجريبي لاحد المتاجر :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شرح طريقة التسجيل بالصور فى ملف بوربوينت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[SIZE="6"]للدخول الى الموقع الرجاء الضغط على الرابط التالى :
[/SIZE]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


( موقع متاجر برعاية )




[/SIZE]
avatar
ميادة على
 
 

انثى

الاقامة : مصؤ

المشاركات : 17

نقاط : 22

تاريخ التسجيل : 09/03/2011

العمل : ربة منل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى

مُساهمة من طرف ميادة على في الجمعة 27 يناير 2012, 16:59

يتميز المتجر المقدم من متاجر بمئات المواصفات منها :
عرض المنتجات والفئات والماركات
ادارة الطلبيات والمتابعة
ادارة الشحن وطرق الشحن
ربط مباشر بالمواقع الاجتماعية مثل ( Facebook , Twitter) وكذلك Youtube وغيرها.
نشر مباشر بمحركات البحث باستخدام الكلمات المفتاحية وخريطة الموقع
العروض الخاص : كوبونات التخفيضات.
خدمات العملاء : ادارة العملاء وتصنيفهم ومتابعتهم.
النسخ الاحتياطي المباشر وتحديد البيانات المطلوبة للنسخ
نظام ادارة المستخدمين لتحديد صلاحيات كل موظف لديك في المتجر.
طرق الدفع :
• البوابات الإلكترونية العالمية مثل ( visa , MasterCard , American express , PayPal ).
• التحويل البنكي المباشر .
• الدفع عند الاستلام.
• حسب الاتفاق مع العميل.
avatar
ميادة على
 
 

انثى

الاقامة : مصؤ

المشاركات : 17

نقاط : 22

تاريخ التسجيل : 09/03/2011

العمل : ربة منل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى

مُساهمة من طرف ابوالبشير في السبت 18 فبراير 2012, 12:48

والله عجيب امرك
لماذا كل مواضيعك ربحية
اظن ان الاخت مخطئة فى العنوان
منتدانا منتدى معطاء منتدى للموظف
نتمنى من الاخت ان تتوقف عن مثل هاته المواضيع الربحية
وان تتوقف عن استغلال نيات الاخوة
للدخول الى المواقع التى تذكرها
فى كل مشاركاتها
بارك الله فيكم
والسلام
مجرد تنبيه
توقيع : ابوالبشير




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


avatar
ابوالبشير
 
 

ذكر

الاقامة : البيرين BIRINE

المشاركات : 761

نقاط : 1517

تاريخ التسجيل : 28/09/2010

العمل : ممرض
المزاج المزاج : الحمدلله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى

مُساهمة من طرف ميادة على في السبت 18 فبراير 2012, 17:44

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
والله عجيب امرك
لماذا كل مواضيعك ربحية
اظن ان الاخت مخطئة فى العنوان
منتدانا منتدى معطاء منتدى للموظف
نتمنى من الاخت ان تتوقف عن مثل هاته المواضيع الربحية
وان تتوقف عن استغلال نيات الاخوة
للدخول الى المواقع التى تذكرها
فى كل مشاركاتها
بارك الله فيكم
والسلام
مجرد تنبيه

فى مثل مصرى بيقول (اللى ميعرفش يقول عتس) اسمع بقى يا عتس
انا عارفة انك مش فاهم اى حاجة غير انك تكتب نقد فقط
اولا دة مش موقع ربح ببلاش هذا مثل الوظيفة تماما
انك بتكون معاك فلوس وعايز تعمل مشروع على النت وتشترى متجر الكترونى تعرض فية البضاعة الخاصة بيك مثل هذا المنتدى يا عتس اللى بتكتب فية مواضيعك ونقدك
ايضا مدفوع لة فلوس تأجير دومين وهكذا مثل الاعلانات اللى بتعرض علية
يبقى بالتالى هذا المتجر بيعتبر وظيفة ايضا

دة اولا تانى حاجة
انت انسان غاية فى الاستفزاز وبتتمنى دائما تسمع كلام يزعلك لان كلامك بيعبر عن شخصيتك
انت تعرف منين انى نيتى استغل الاعضاء
انت فاكر نفسك داخل حضانة اطفال وانا بنصب عليهم او استغلهم
بالله عليك لو مش فاهم متتكلمش احسن لان هذا بيقلل من شأنك

انت ابتديت كلامك بكلمة عجيب ارد عليك واقولك
مش عجيب ان فى ناس مثلك لسة موجودة مش بتفهم اى حاجة بس بتعرف ترغى وتتكلم فى كلام فاضى يزعل فقط غيرها

اوووو
ووووووووووووووووووووووووووووف
avatar
ميادة على
 
 

انثى

الاقامة : مصؤ

المشاركات : 17

نقاط : 22

تاريخ التسجيل : 09/03/2011

العمل : ربة منل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى

مُساهمة من طرف ابوالبشير في الأحد 19 فبراير 2012, 22:41


ماشاء الله
اولا دة مش موقع ربح ببلاش هذا مثل الوظيفة تماما
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا اكبر دليل بان التشهير لمثل هاته المواقع و هاته المواضيع هو عمل ربحى محض
وايا كانت المسميات فهى بلا ريب عملية ربحية
كما ان الشىء الذى يدعوا للدهشة لماذا ومن خولك الامر لتقديم هاته العروض الزائفة والوظائف الكاذبة والتى يزيد رصيدك بها قدر نشرها
فى اوساط المواقع العربية
والملاحظ لمواضيعك التى تدعوا للريبة والشك اللامحدود=

متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى


مركز نور الحياه للعيون (صرح فى عالم الطب الحديث للعيون )


هل تريد تسويق موقع او منتدى او شركة او منتج ...ادخل فورا


وظائف على النت وانت فى البيت تصل ربحك فيها الى 300 دولار ارجواا التثبيت


!!!!!
ماذا ياترى يستنتج !!!!
اليس من العيب ان يتمادى المعيب فى عيبه فى وسط اعطاه الثقة
انا ارد عليك هنا عندنا يقول المثل ليس كل اخظر حشيش فلا تظنى انه بسط لك بساط اخظر واصبحت تكتبين وترقصين غدوا ورواحا بكل حرية
وبدون رقيب ولا حسيب فحسبك حسبك فالغبى الذى يظن ان غيره غبى وهو ذكى فلعمرى تلك هى المصيبة
هنا الموظف الجزائرى
اما عن ردك السىء فى شخصى فانا لا يسمح لى المقام بالرد عليك ولن ارد عليك اصلا
فانا جزائرى

توقيع : ابوالبشير




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


avatar
ابوالبشير
 
 

ذكر

الاقامة : البيرين BIRINE

المشاركات : 761

نقاط : 1517

تاريخ التسجيل : 28/09/2010

العمل : ممرض
المزاج المزاج : الحمدلله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى

مُساهمة من طرف ميادة على في الأحد 19 فبراير 2012, 22:51

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:

ماشاء الله
اولا دة مش موقع ربح ببلاش هذا مثل الوظيفة تماما
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا اكبر دليل بان التشهير لمثل هاته المواقع و هاته المواضيع هو عمل ربحى محض
وايا كانت المسميات فهى بلا ريب عملية ربحية
كما ان الشىء الذى يدعوا للدهشة لماذا ومن خولك الامر لتقديم هاته العروض الزائفة والوظائف الكاذبة والتى يزيد رصيدك بها قدر نشرها
فى اوساط المواقع العربية
والملاحظ لمواضيعك التى تدعوا للريبة والشك اللامحدود=

متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى


مركز نور الحياه للعيون (صرح فى عالم الطب الحديث للعيون )


هل تريد تسويق موقع او منتدى او شركة او منتج ...ادخل فورا


وظائف على النت وانت فى البيت تصل ربحك فيها الى 300 دولار ارجواا التثبيت


!!!!!
ماذا ياترى يستنتج !!!!
اليس من العيب ان يتمادى المعيب فى عيبه فى وسط اعطاه الثقة
انا ارد عليك هنا عندنا يقول المثل ليس كل اخظر حشيش فلا تظنى انه بسط لك بساط اخظر واصبحت تكتبين وترقصين غدوا ورواحا بكل حرية
وبدون رقيب ولا حسيب فحسبك حسبك فالغبى الذى يظن ان غيره غبى وهو ذكى فلعمرى تلك هى المصيبة
هنا الموظف الجزائرى
اما عن ردك السىء فى شخصى فانا لا يسمح لى المقام بالرد عليك ولن ارد عليك اصلا
فانا جزائرى


انت مقامك مهزق وشخص تافهه ومشاحن وعايز مشاكل وبتحب جدا انك تتهزق وتتهان لانك شخص ناقص وغير محترم بالمرة
ياجاهل
انا مسوقة الكترونية ومركز النور دة موجود فى القاهرة ودى مستشفى
ومتاجر دة موقع معروف وصاحبة معروف وهو مهندس فى دبى
يعنى الربح دة طريقة شرعية
انت بتاكل وتشتغل منين مش ربح ايضا يا جاهل

انا عارفة انك مهزق وغير محترم وعايز تتهزق
ومش هرد عليك
روح اتخانق فى الشارع مع الناس اللى مثلك
يا
اجهل خلق الله
avatar
ميادة على
 
 

انثى

الاقامة : مصؤ

المشاركات : 17

نقاط : 22

تاريخ التسجيل : 09/03/2011

العمل : ربة منل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى

مُساهمة من طرف fareskamel في الإثنين 20 فبراير 2012, 10:28

الحمد لله اننا هنا لايوجد عندنا مثل هاته الوظائف الخيالية بتاع النصب
لكن الحمد لله ان الموظف الجزائرى ليس فى حاجة لمثل هاته الاكاذيب
نحن فى الجزائر عندنا وزارة عمل عندنا وظيف عمومى عندنا طرق كثيرة للعمل
عندنا العامل الجزائرى يخلص بالدينار دائما شبعان والحمد لله
عندنا الشعب يداوى مجانا والاغلبية تملك بطاقة الشفاء وتقتنى الادوية مجانا
وهاى المسكينة التى تكتب عن مؤسساتها ايش دخلنا نحن فيها مركز ايش
خلينا فى حالنا
فاقو

avatar
fareskamel
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر

المشاركات : 18

نقاط : 18

تاريخ التسجيل : 29/01/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى

مُساهمة من طرف ميادة على في الإثنين 20 فبراير 2012, 20:07

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
الحمد لله اننا هنا لايوجد عندنا مثل هاته الوظائف الخيالية بتاع النصب
لكن الحمد لله ان الموظف الجزائرى ليس فى حاجة لمثل هاته الاكاذيب
نحن فى الجزائر عندنا وزارة عمل عندنا وظيف عمومى عندنا طرق كثيرة للعمل
عندنا العامل الجزائرى يخلص بالدينار دائما شبعان والحمد لله
عندنا الشعب يداوى مجانا والاغلبية تملك بطاقة الشفاء وتقتنى الادوية مجانا
وهاى المسكينة التى تكتب عن مؤسساتها ايش دخلنا نحن فيها مركز ايش
خلينا فى حالنا
فاقو


ليا بس سؤال لصاحب كلمة النصب
اية اللى دخل الجزائر فى اختلافنا عن الوظيفة ودخلنا فى الشعب الجزائرى
هو احنا هنا هنتخانق على اختلاف بلاد
والا النت دة عام لكل شىء
اصل مينفعش ارد عليك وادخل بلدى فى مقارنة غير مناسبة بالمرة
وهى التسويق الالكترونى على النت بيكون لبد معين
ياعينى عليكم والله
الدماغ تعبانة اخر حاجة
بتفكرونى بالفار اللى بيوقف قدام الاسد ويقول انا قووووووووى
على فكرة انا بعت شكوى للمدير
ومش هرد على اى حد تانى غي
ر لم يتم حسم الامر
avatar
ميادة على
 
 

انثى

الاقامة : مصؤ

المشاركات : 17

نقاط : 22

تاريخ التسجيل : 09/03/2011

العمل : ربة منل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: متجر الكترونى مجانا مع متجرعلى الفيس بوك و منتدى

مُساهمة من طرف fonctionaireapc في الثلاثاء 27 نوفمبر 2012, 16:56

ما هذا المستوى المتدني المنحط
و الله لقد غابت الأخلاق من ثقافتكم و كأنكم لستم مسلمين أصلا
ياسيد حتى إذا لم تكونوا مسلمين كونوا على الأقل بشرا.

المرجو من مدير المنتدى إقصاء هؤلاء الأعضاء قليلي الأدب
توقيع : fonctionaireapc






avatar
fonctionaireapc
 
 

ذكر

الاقامة : Laghouat

المشاركات : 312

نقاط : 353

تاريخ التسجيل : 24/07/2011

العمل : fonctionnaire

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة