10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

موظفى الخزينة والمراقبة المالية






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي المديرية الجهوية للخزينة


شاطر
 #1  
الجمعة 02 ديسمبر 2011, 17:54
 
 
 
ذكر
الاقامة : عين لورة
المشاركات : 377
نقاط : 489
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمل : مرفق عام
المزاج المزاج : هادئ جدا
افتراضيف/ي المديرية الجهوية للخزينة

شؤال ما دور المديرية الجهوية للخزينة
في راي شكل من اشكال البيروقراطية الادارية و طريقة من الطرق لصرف المال العام بدون وحهه حق
يمكن ان يقوم بدورها 05 موظفين يفتح لهم مكتب في فندق المالبة سؤا في مديرية الضرائب.املاك دولة...... و تلبي جميع طلبات مستخدمي الخزينة دون اي اشكال ونربح الكثير من الوقت فمن العجائب مجرد شهادة عمل قد تحتاج لقطع 300 كم دهبا و ايابا و اخوتنا في الجنوب يعانون
ما رايكم
مقر المديرية يستفيد من الترقيات- المناصب- و كل شئ يهم الموظف اما الااطراف الاخرى خزائب البلديات الولايات ينتظرو ما تجود عليهم المديرية الجهوية
اقترح ان يتم التخلص منها






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة