10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



سؤآل إلى أهل الإختصاص بخصوص ادماج مهندس رئيسي رقي بعد 01/01/2008


شاطر
 #1  
الخميس 01 ديسمبر 2011, 21:46
 
 
 
ذكر
الاقامة : algérie
المشاركات : 562
نقاط : 898
تاريخ التسجيل : 12/08/2010
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : بشوش
افتراضيسؤآل إلى أهل الإختصاص بخصوص ادماج مهندس رئيسي رقي بعد 01/01/2008

أطلب من جميع الإخوة و خاصة الأخ Karmes الإجابة على هذا السؤال
أنا مهندس دولة في الهندسة المدنية توظفت بتاريخ 20/01/1992 ترقيت إلى مهندس رئيسي في المخبر و الصيانة بتاريخ 01/09/2009 نظرا لعدم وجود إختصاص بالبلديات إلا مهندس رئيسي في المخبر و الصيانة و بعد صدور القانون الاساسي لموظفي الجماعات الإقليمية صادفت إشكال في عملية الإدماج و هو هل أدمج مهندس رئيسي للادارة الافليمية في التسيير التقني و الحضري لكوني مهندس دولة في الهندسة المدنية حسب المادة 238 ابتداء من 01/01/2008 أو أدمج كممفتش قسم في النظافة و النقاوة العمومية و البيئة حسب المادة 294 المطة الثانية.


 #2  
الجمعة 02 ديسمبر 2011, 10:02
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: سؤآل إلى أهل الإختصاص بخصوص ادماج مهندس رئيسي رقي بعد 01/01/2008

من المفروض و طبقا للأحكام العامة لعملية الإدماج فإن الموظف يدمج في رتبته المشغولة ... غير أن القانون الأساسي الجديد قد وضع معايير خاصة لإدماج مهندسي الإدارة البلدية و هذه المعايير هي التخصص و الأقدمية.

و ما يهنا هنا للإجابة عن السؤال هو معيار التخصص :

قبل إدماج مهندس الدولة يجب الرجوع إلى ملفه الإداري لمعرفة التخصص الذي تحصل فيه على شهادة مهندس دولة دون النظر إلى تسمية رتبته الحالية .. و في حالتك أنت الآن مهندس رئيسي في المخبر و الصيانة .. و لكنك في الأصل حائز على شهادة مهندس دولة في الهندسة المدنية ... و بالتالي فالمعيار هنا في إدماجك هو التخصص و ليس الرتبة المشغولة و معنى ذلك أن ستدمج في شعبة التسيير التقني و الحضري و لا يمكن إدماجك في رتبة مفتش قسم في النظافة و النقاوة العمومية و البيئة لأن هذه الرتبة تتطلب الحصول على شهادة في البيئة، البيولوجيا، الميكروبيولوجيا البرية و البحرية، الكيمياء، علم البيئة، علوم البحار أو علوم الماء و البيئة.









 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة