10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



سؤال ارجوا الاجابة عنه


شاطر
 #1  
الثلاثاء 29 نوفمبر 2011, 23:00
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 202
نقاط : 233
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمل : مستشارة تقنية
افتراضيسؤال ارجوا الاجابة عنه

اخواني اتمتى ان تفيدوني بالاجابة على سؤالي هذا و هو :
ان بلديتنا اصدرت مداولة في شهر سبتمبر على فتح مناصب للترقية الاختيارية من بينها فتح منصب منصرف بلدي للترقية الاختيارية بين 03 متنافسين من بينهم زميلة لي و قد امضت 10 سنوات في رتبة ملحق بلدي في حين المتنافسين الأخرين لم يمضوا الا خمس سنوات في هذه الرتبة ، علما انه لحد الآن لم يتم تطبيق محتوى المداولة و ان المتنافسين على المنصب ليست لهم شهادات جامعية
و الآن بعد صدور القانون الجديد الخاص بالموظفين تتسال زميلتي هل يحق للبلدية تطبيق المداولة ام لا و ا ن كان الجواب نعم هل يمكنها ان تترقى في هذا المنصب .
زملائي الكرام اجيبوني منم فضلكم و انت اخيkarmesعودتنا بالاجابة عن تساؤلاتنا ارجوا ان لا تتأخرعلينا .شكرا



 #2  
الأربعاء 30 نوفمبر 2011, 08:45
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: سؤال ارجوا الاجابة عنه

أختي الكريمة .. هذه المناصب المالية المفتوحة في مخطط سنة 2011 و المخصصة للترقية بالإختيار سيجري تجسيدها من خلال الإجراءات العادية المعمول بها سابقا للفصل ما بين المتنافسين على أساس معايير محددة ... لكن تجسيد هذه الترقية و الرتبة التي سيتم الترقية إليها تثير تساؤلا على مستوى مسيري المستخدمين و مفتشيات الوظيف العمومي ..
هناك من يقول أن الترقية تتم إلى رتبة ملحق رئيسي لأن القانون الجديد قد صدر و يسري إبتداء من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية مما يجعل أحكامه تطبق على كل العمليات غير المجسدة بعد.
غير أن هناك من يعتمد على معيار يرونه أكثر وزنا من الناحية القانونية و مفاده أن العبرة ليست بسنة الترقية بل بالسنة التي تم فيها ضبط قائمة التأهيل و نحن هنا نتحدث عن قائمة التأهيل المضبوطة إلى 2010.12.31 أي قبل صدور المرسوم الجديد.

إذا سألتني عن رأيي الشخصي فأنا أكثر ميلا للرأي الأول معتمدا على ما هو منصوص عليه في الأحكام الإنتقالية للإدماج التي تقضي بإدماج كل الملحقين في رتبة ملحق رئيسي إذا إستكملوا 10 سنوات بتاريخ سريان المرسوم أي 2008.01.01 و بالتالي ما يطبق على افدماج يطبق من باب أولى على الترقية بالإختيار ... و الله أعلم

أما بالنسبة لحالة زميلتك .. فهي الوحيدة التي تستوفي المدى المطلوبة أي 10 سنوات إلى 2010.12.31 و بالتالي لا يمكن لزملائها منافستها لأنهم أصلا لا يسجلون في قائمة التأهيل للترقية الإختيارية.




 #3  
الأربعاء 30 نوفمبر 2011, 08:57
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 202
نقاط : 233
تاريخ التسجيل : 18/11/2011
العمل : مستشارة تقنية
افتراضيرد: سؤال ارجوا الاجابة عنه

شكرا اخي و جزاك الله خيرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة