10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



الى جميع الاعوان الامن والوقاية


شاطر
 #1  
الأربعاء 23 نوفمبر 2011, 11:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 96
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمل : agent
افتراضيالى جميع الاعوان الامن والوقاية

يصرون على مواصلة حركتهم الاحتجاجية
18 ألف عون أمن ووقاية بالوظيف العمومي يشلون المؤسسات

23-11-2011 الجزائر: زبير فاضل
شل 18 ألف عون أمن ووقاية بالوظيف العمومي أمس، المؤسسات التربوية والهيئات التابعة لوزارة العدل، وغيرها من المؤسسات، في أول يوم من الإضراب الوطني الذي دعي إليه مجلسهم الوطني المنضوي تحت لواء ''السناباب وبلغت نسبة الاستجابة حسب رئيس المجلس حدود 75 بالمائة.
وشهد اليوم الأول من إضراب الثلاثة أيام تسجيل محاولات من طرف الإدارة لمنع الإضراب، حيث تم تهديد عشرات أعوان الأمن والوقاية بالطرد حسب النقابة في حالة استمرارهم في الإضراب. وسجلت الجزائر العاصمة ووهران وتيارت وقسنطينة أعلى نسبة استجابة في حدود 80 بالمائة. وكشف رئيس المجلس غماري بدر الدين في تصريح لـ''الخبر''، بأن المجلس يصر على مواصلة الاحتجاج إلى غاية الاستجابة لمطالبهم المشروعة. وأضاف ''نحن نطالب بالتكفل الجاد من قبل الإدارة''. وتابع ''نحن مهمشون من ناحية الرعاية الطبية والسكن الاجتماعي والحماية القانونية لكوننا الأوائل في مواجهة كل الآفات الاجتماعية''.
وأكد بأن المضربون يصرون على ضرورة إعادة النظر في النصوص القانونية الخاصة لأعوان الأمن والوقاية، وكذا الترتيب وسلم الأجور، وفي المنح والعلاوات، بما يحفظ لهم عيشا كريما وتقاعدا مريحا مستقبلا، خصوصا وأنهم قدموا الكثير للوظيف العمومي في سنوات الإرهاب. وأكد بأن أهم مطلب هو ''إدماج كل المتعاقدين في مناصب عملهم'






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة