10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ف/ي مستشار تقني لدى الوالي


شاطر
 #1  
الثلاثاء 22 نوفمبر 2011, 08:44
 
 
 
ذكر
الاقامة : tipaza
المشاركات : 7
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 08/10/2011
العمل : موظف بالبلدية
افتراضيف/ي مستشار تقني لدى الوالي

اخر الأخبار المستقاة من الإدارة المحلية للولاية تقول أن المستشارين التقنيين لدى الوالي سيأخذون على عاتق ميزانية الدولة
اماهو الفرق بين موظف على عاتق ميزانية الدولة و الولاية فيما يخص لما له و ماعليه
و شكرا مسبقا على التوضيح


 #2  
الجمعة 25 نوفمبر 2011, 13:32
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: ف/ي مستشار تقني لدى الوالي

لا أثر لذلك على الحقوق و الواجبات ... المسألة فقط تتعلق بالميزانية التي ستتحمل رواتب هذه الفئة ... و إن كنت شخصيا لم أسمع بذلك من مصدر موثوق إلى حد الآن


 #3  
السبت 26 نوفمبر 2011, 09:21
 
 
 
ذكر
الاقامة : tipaza
المشاركات : 7
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 08/10/2011
العمل : موظف بالبلدية
افتراضيرد: ف/ي مستشار تقني لدى الوالي

merci pour la reponse






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة