كيفية التحويل من البلدية الى الدائرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية التحويل من البلدية الى الدائرة

مُساهمة من طرف azzou.tellia في الخميس 17 نوفمبر 2011, 10:27

اخواني انا اموظف بالبلدية (ادارة الجماعات الاقليمية) تقني في ادارة البلدية سابقا والان وفي القانون الاساسي الجديد محاسب اداري هل يمكن التحويل الى الدائرة وماهي القوانين جازاكم الله خيرا










avatar
azzou.tellia
 
 

ذكر

الاقامة : khenchela

المشاركات : 28

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 26/08/2011

العمل : technicien

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية التحويل من البلدية الى الدائرة

مُساهمة من طرف samir.info11 في الخميس 17 نوفمبر 2011, 11:21

ابق في البلدية أحسن لك من الدائرة
avatar
samir.info11
 
 

ذكر

الاقامة : mostaganem

المشاركات : 178

نقاط : 231

تاريخ التسجيل : 01/08/2011

العمل : البلدية
المزاج المزاج : متفائل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية التحويل من البلدية الى الدائرة

مُساهمة من طرف azzou.tellia في الخميس 17 نوفمبر 2011, 11:57

هل التحويل من مديرية الادارة المحلية ام موافقة الادارتين
avatar
azzou.tellia
 
 

ذكر

الاقامة : khenchela

المشاركات : 28

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 26/08/2011

العمل : technicien

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية التحويل من البلدية الى الدائرة

مُساهمة من طرف azzou.tellia في الخميس 17 نوفمبر 2011, 11:58

بارك الله فيك الاخ سمير لاكن اريد ان استفسر عن كيفية الاجراءات
avatar
azzou.tellia
 
 

ذكر

الاقامة : khenchela

المشاركات : 28

نقاط : 69

تاريخ التسجيل : 26/08/2011

العمل : technicien

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية التحويل من البلدية الى الدائرة

مُساهمة من طرف karmes في الخميس 17 نوفمبر 2011, 12:07

الدائؤة تابعة للولاية .. و بالتالي هنا الإدارة المحلية ستكون هي الإدارة المستقبلة و في نفس الوقت السلطة الوصية

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية التحويل من البلدية الى الدائرة

مُساهمة من طرف docteurab في الخميس 17 نوفمبر 2011, 18:04

ابق في البلدية احسن لك
avatar
docteurab
 
 

ذكر

الاقامة : سوق أهراس

المشاركات : 208

نقاط : 268

تاريخ التسجيل : 21/03/2011

العمل : APC
المزاج المزاج : حاكمة إن شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية التحويل من البلدية الى الدائرة

مُساهمة من طرف docteurab في الخميس 17 نوفمبر 2011, 18:05

ابق في البلدية احسن لك
avatar
docteurab
 
 

ذكر

الاقامة : سوق أهراس

المشاركات : 208

نقاط : 268

تاريخ التسجيل : 21/03/2011

العمل : APC
المزاج المزاج : حاكمة إن شاء الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية التحويل من البلدية الى الدائرة

مُساهمة من طرف عبد الرحمان 65 في الخميس 17 نوفمبر 2011, 18:38

هل موظفو الدائرة لديهم المنحة الاقليمية 10 بالمئة التي جاءت في المرسوم التنفيذي 334 المتعلق بعمال الجماعات الاقيليمة ان كانوا يتقاضونها لك ذالك و الا فانك تفقد 10 بالمئة هته
avatar
عبد الرحمان 65
 
 

ذكر

الاقامة : laghouat

المشاركات : 159

نقاط : 188

تاريخ التسجيل : 24/09/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية التحويل من البلدية الى الدائرة

مُساهمة من طرف كريمو2 في الجمعة 18 نوفمبر 2011, 09:29

الله غالب إحنا موظفي بلديات الجنوب دائما ضحايا رؤوساء المجالس الشعبية البلدية المنتمين للأحزاب السياسية كما يقول المثل " كلما جاءت أمه لعنت أختها" لهذا كرهنا التوظيف في هذا القطاع بحكم التحيز الحزبي لهذا لاننصح بالبقاء في مثل هذه البلديات الحزبية حتى يتم الفرج من طرف وزارة الداخلية عن تعيين رؤساء المجالس لا إنتخابهم
توقيع : كريمو2






avatar
كريمو2
 
 

ذكر

الاقامة : بلد المليون ونصف شهيد

المشاركات : 189

نقاط : 260

تاريخ التسجيل : 24/08/2010

العمل : APC

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | انشاء منتدى مع أحلى منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة