10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟


شاطر
 #1  
السبت 05 نوفمبر 2011, 17:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : برج بوعريريج
المشاركات : 87
نقاط : 280
تاريخ التسجيل : 18/09/2011
العمر : 42
العمل : موظف
المزاج المزاج : لا احب شيئا
افتراضيما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

أرجو من السادة المشتركين من له فكرة ما عن مصير أعوان المكاتب المؤقتين الذي وظفو في سنة 1990 قبل صدور المرسوم التنفيذي الأول الخاص بالبلديات حيث ان أن المرسوم التنفيذي الصادر بتاريخ 20.09.2011 الخاص بالجماعات الإقليمية لم ينص على ذكر عون مكتب مؤقت بل ذكر عون مكتب مرسم أو متربص...هل يدمج في الصنف 05 كباقي أعوان المكاتب المرسمين....أم هل سيظل عون مكتب مؤقت متعاقد...وفي هذه الحالة كيف سيرتب في أي صنف 03 و 04 أو 05 للعلم أن كل مديرية للوظيف العمومي عبر ولايات عدة رتبتهم في أصناف مختلفة على سبيل المثال عون مكتب رتب في مديرية الوظيف العمومي ببرج بوعريريج رتب في سلم 03 وعون مكتب مؤقت بولاية سطيف رتب في السلم 04 للعلم أن أغلب هذه الحالات لها مستويات نهائي...بإختصار أين مجموعة تعريف أعوان المكاتب في ظل الموسوم التنفيذي الجديد....أو أي مرسوم سيحكمهم...؟


 #2  
السبت 05 نوفمبر 2011, 18:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 1091
نقاط : 1280
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمل : fonctionnair
المزاج المزاج : منزعج في صمت
افتراضيرد: ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

هم حاليون متعاقدون / وعلى الارجح سيتم ادراجهم في اطار المتعاقدين في رتب موظفين.والله اعلم


 #3  
السبت 05 نوفمبر 2011, 22:33
 
 
 
ذكر
الاقامة : المسيلة
المشاركات : 23
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 04/11/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

أعلم أخي أن رتبة عون مكتب بلدي هي رتبة آيلة للزوال وأن كل من لديه أقدمية تساوي أو تفوق 10 سنوات سوف يدمجون و يرتبون في سلك عون بلدي طبق للقانون 11-334

والله اعلم



 #4  
الأحد 06 نوفمبر 2011, 06:35
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 1091
نقاط : 1280
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمل : fonctionnair
المزاج المزاج : منزعج في صمت
افتراضيرد: ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

من قال لك اخي ان رتبة عون مكتب بلدي ايلة للزوال؟ بل لن تزول وانما يدمجون عومن مكتب بلدي للادارة الاقليمية والتوظيف الجديد على اساس الاختيار مع شرط 2 ثانوي كاملة وليس 9 اساسي سابقا.


 #5  
الأحد 06 نوفمبر 2011, 13:49
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 125
نقاط : 136
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ----------------- حسب علمي فان رتبة عون مكتب - مؤقت -----------
لاوجود لها اصلا في تعداد مستخدمي البلديات مند صدور القرار الوزاري المشترك الخاص بتوظيف الاعوان المؤقتين والدي يقتصر على رتبتي---- حارس --- منظفة اي العمال المهنيين فقط
وعليه استغرب عن وجود مثل هده الحالات التى لم تسوى الى هدا اليوم
والجواب على سؤالك اخي الكريم --- ان وضعية هؤلاء تسوى عن طريق المشاركة في المسابقات الخارجية التي تنضمها الهيئة المستخدمة التي تعمل لديها ---- والله اعلم --


 #6  
الأحد 06 نوفمبر 2011, 17:19
 
 
 
ذكر
الاقامة : blida
المشاركات : 67
نقاط : 108
تاريخ التسجيل : 09/10/2011
العمر : 44
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

السلام عليكم وعيدكم مبارك
أشاطر الأخ الذي قال بأن رتبة أعوان المكتب وكل الرتب الادارية الأخرى بإستثناء المستشارين التقنيين لاوجود لها بصفة تعاقدية وهذا بعد صدور القرار الوزاري لسنة 1993 المتعلق بتوضيف الأعوان المتعاقدين ،كما ألوم الأخ السائل بأن توظيف هذه الفئة كان سنة 1990 ولم يستفد من عملية الادماج من خلال تطبيق القانون الأساسي لعمال البلديات لسنة 1991 وكذا المرسوم التنفيذي لسنة 1992 الذي جا ء تتمة للمرسوم الأول وتم بموجبه نطهير وضعية العمال المؤقتين والمتعاقدين .
وحل هذه الاشكالية يكمن في تلقي رخصة إستثنائية من dgfp


 #7  
الأحد 06 نوفمبر 2011, 17:53
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 1091
نقاط : 1280
تاريخ التسجيل : 07/02/2010
العمل : fonctionnair
المزاج المزاج : منزعج في صمت
افتراضيرد: ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

المشكلة اخي في اعاون مكتب مؤقتين وحتى كتاب ادارة البلدية تم توظيفهم بين سنة 91 و93 بعد صدور المرسوم التنفيذي 91/26 وقبل صدور القرار الوزاري المشترك لسنة 1993 / وهم حاليا مستفيدون من عقد عمل غير محدد المدة في اطار المرسوم الرئاسي رقم 07/308 / لكن نظامهم التعويضي الله اعلم


 #8  
الأحد 06 نوفمبر 2011, 22:12
 
 
 
ذكر
الاقامة : algerie
المشاركات : 125
نقاط : 136
تاريخ التسجيل : 27/11/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

ان المرسوم التنفيدي91-26 المؤرخ في-02-02-1991 و الدي تم بموجبه ادماج كافة العاملين في قطاع البلديات ةالدين هم في وصعية حدمة الى غاية 31-12-1989 ---- اي يدمج ويثبت ويرتب كل من كان عاملا في البلدية بصفة مؤقتة وهم مقسمون اللى فئتين---------------
- اولا- الاداريين المؤقتين كل الرتب وينص عليهم المرسوم المدكور اعلاه
-ثانيا- العمال المهنيين وسويت وضعيتهم بموجب المرسوم التنفيدي 89-225 --------------- وكدا القرارات الوزارية المشتركة رقم- 999 ----------و 1000 الصادرين على مااضن سنة 1992
اما مشكلتك ياخي السائل فانا اتاسف لبقائك الى هدا اليوم بدون تثبيت ولا ترتيب ااكد على عدم وجود مايسمى عون مكتب بلدي مؤقت مند سنة 1993 باستثناء وجودها خلال السنة قبل اجراء اوفتح المسابقات
اتمنى من الهيئة التي تعمل لديها ان تاخد قضيتك بعين الاعتبار عن طريق فتحها للمسابقة بعنوان سنة 2012
اتمنى لك التوفيق --- ةعيدكم سعيد


 #9  
الإثنين 07 نوفمبر 2011, 21:16
 
 
 
ذكر
الاقامة : alg
المشاركات : 248
نقاط : 316
تاريخ التسجيل : 01/11/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

مثلما اشار اليه الأعضاء سابقا رتبة عون متب مؤقت لا وجود لها في اي بلدية ربما تمت تسوية وضعيتك بشكل آخر في اطار القوانين التي صدرت سابقا ولم يتم ابلاغك بقرار التسوية ، من غير الممكن دفع راتبك من طرف امين خزينة البلدية بدون قرار يوضح وضعيتك الإدارية .
حسب علمي وما حدث باغلب البلديات هو ان هذه الفئة من الموظفين "عون مكتب مؤقت" تمت تسوية وضعياتهم بادماجهم في سلك العمال المهنيين والبعض منهم شاركوا في مختلف مسابقات التوظيف التي نظمتها بلدياتهم وتم توظيفهم بشكل قانوني في مختلف الرتب .
اتصل بمسير المستخدمين ببلديتك واطلب منه تسليمك نسخة من قرار توظيفك



 #10  
الثلاثاء 08 نوفمبر 2011, 13:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : ain defla
المشاركات : 5
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 08/11/2011
العمل : fonctionnaire
افتراضيرد: ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟
انا اشاطر الزملاء الذين اجابوك من قبل اقول لك يا اخي الكريم فلا يوجد عون مكتب مؤقت في خريطة اللادارة البلدية فكل هذه الوضعيات للموظفين المؤقتين في البلديات قد سويت في عملية الادماج طبقا للمرسوم التنفيذي 26/91 المؤرخ في 02/02/1991


 #11  
الثلاثاء 08 نوفمبر 2011, 14:55
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 86
نقاط : 147
تاريخ التسجيل : 21/05/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: ما مصير اعوان المكاتب المؤقتين بعد صدور المرسوم التنفيذي الجديد؟

يا اخي ان القانون الاساسي الجديد لم يشر الى ادماج اعوان المكاتب واعوان الادارة المتعاقدين وحتى اعوا التنظيف والتطهير المتعاقدين وبالتالي ستبثى هذه القئة متعاقدة ولكن في اطار ماذا .....
هذا هو اكبر اجحاف جاء به هذا القانون لهذه الفئة فكيف باخذون حقوقهم في المنح .






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة