ف/ي القانون الاساسي للموظفين الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

9999999999999999 ف/ي القانون الاساسي للموظفين الجديد

مُساهمة من طرف دحمان قرنوط في الخميس 03 نوفمبر 2011, 16:47

قرأت القانون الاساسي ولكن لم افهمه
اوريد توضيح او اعرف راتبي الشهري الحالي الجديد
العمل اعمل بالبلدية الرتبة ملحق اداري = والان ملحق اداري اقليمي حسب مافهمته من القانون والدرجة الخامسة
وبالنسبة للتفويض الحالة المدنية ماهو المستوى المطلوب
وبالنسبة للتفويض قرار بتفويض في الحالة المدنية يكون مؤشر من طرف الوظيف العمومي او رئيس الدائرة فقط
وشكرا إخواني [b]
avatar
دحمان قرنوط
 
 

ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 11

نقاط : 13

تاريخ التسجيل : 02/11/2011

العمل : بلدية عين افقه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: ف/ي القانون الاساسي للموظفين الجديد

مُساهمة من طرف karmes في الخميس 03 نوفمبر 2011, 17:22

أولا .. مفوض الحالة المدنية يمكنه ان يكون ملحق إدارة إقليمية... ولكن ما هي شروط التعيين فيه ... لا أحد يدري إلى حد الآن...

أم تضنيف ملحق افدارة الإقليمية قهو الصنف 09 الرقم الإستدلالي 418 ( الأجر القاعدي = 418 × 45 دج )

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: ف/ي القانون الاساسي للموظفين الجديد

مُساهمة من طرف دحمان قرنوط في الخميس 03 نوفمبر 2011, 22:29

شكرا أخي على المعلومات بصح مزال مقتنعتش سؤالي هو
انا احصل على راتبي الشهري هو 2200000 دج بدون منح عائلية في رتبة ملحق ادري سابقا
لكن اوريد توضيح كم او ماهي الزيادة فوق هدا المبلغ الجديد رتبة ملحق اقليمي الجديد ادا سمحت اخي وشكرا لك
avatar
دحمان قرنوط
 
 

ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 11

نقاط : 13

تاريخ التسجيل : 02/11/2011

العمل : بلدية عين افقه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

9999999999999999 رد: ف/ي القانون الاساسي للموظفين الجديد

مُساهمة من طرف دحمان قرنوط في الجمعة 04 نوفمبر 2011, 12:58

السلام عليكم ومرحبا بكم أصدقائي
اخلاص راني حسبت الاجر القاعدي الجديد
راني ههمت السؤال الثاني
بصح واعلاه القانون الاساسي ضخموه وكبروه وطلعوه وشهروه والصحافة الوطنية تحكي اعليه
انا عندي ما فيه مزايا مليحــــــة
المهم هده فتوح الباب ونشدو بيه ايدينــــــــا وكما يقول المثل الشعبي ( دخن خير متعود طافية) وثاني
( خير من كان ولوا ) وشكــــــــــــــــــ
ـرا
avatar
دحمان قرنوط
 
 

ذكر

الاقامة : الجلفة

المشاركات : 11

نقاط : 13

تاريخ التسجيل : 02/11/2011

العمل : بلدية عين افقه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك