10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



بخصوص مفوض الحالة المنية


شاطر
 #1  
الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 09:52
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 32
نقاط : 56
تاريخ التسجيل : 04/02/2011
العمل : متصرف إداري
افتراضيبخصوص مفوض الحالة المنية

المادة 86 من القانون غير مفهومة هل تنطبق منحة مفوض الحالة المدنية والمقدرة 25 في المئة
على مسؤول مصلحة الحالة المدنية رغم أنه يقوم بإمضاء كافة الوثائق الحالة المدنية والتنظيم العام.
وهل هي منحة الامضاء أو منحة أخرى وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا.


 #2  
الثلاثاء 01 نوفمبر 2011, 11:05
 
 
 
ذكر
الاقامة : البيض
المشاركات : 84
نقاط : 98
تاريخ التسجيل : 25/02/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: بخصوص مفوض الحالة المنية

السلام عليكم ورحمة الله بالنسبة لمفوض الحالة المدنية قد فصلت المادة 85 و86 في كيفية إنتقائه مع الواجبات الموكلة له من الأقدمية والتصنيف وبمعنى آخر هو ضابط الحالة المدنية في الوقت الحالي المفوض لمهامه كما نصت عليه المادة 87 من قانون البلدية الجديد وأضيف الى مهامه المصادقة على الإمضاء والوثائق المطابقة للأصل وهناك فرق بين المفوض لمهام ضابط الحالة المدنية والمفوض بالإمضاء فقط وهذا لتنبيه كما أن هذه المناصب النوعية تحدد من طرف الإدارة.وشكرا






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة