10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

شاطر
 #1  
30/10/2011, 7:34 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : jijel
المشاركات : 62
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 23/07/2011
العمل : متصرف بدون قانون اساسي
المزاج المزاج : مضرب
افتراضياخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

اخواني عمال البلديات احب ان ابشركم بخبر اكثر اهمية من الاول وهو ان القانون الاساسي قد تم طبعه وسحبه مساء هذا اليوم 30 اكتوبر2011وسيحمل في الساعات القادمة في الموقع الرسمي للجريدة الرسمية
هذا الخبر لتاكيد الخبر السابق الذي ذكرته لكم والمهم انه سيصدر بالعدد52
عيدكم سعيد ونتمنى ان يكون في مستوى تطلعاتنا
المصدر : موثوق من مقر الجريدة الرسمية


 #2  
30/10/2011, 7:40 pm
avatar
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 214
نقاط : 345
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمل : مهندس بيولوجيا
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

بصح مازال ماخرجش العدد 52 يااخي


 #3  
30/10/2011, 7:44 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 189
نقاط : 249
تاريخ التسجيل : 09/07/2010
العمل : موظف فالبلدية تقدر تقول شوماج
المزاج المزاج : ديما مرنك و المورال هابط
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

العدد 52 لم يصدر بعد اخي قلي بصراحة اذا تطلب طبعه شهر و 6 ايام كم يستغرق نشره مع هذه الادارة اظن انها مدة شهرا ايضا لان ساعات بحسابهم اسابيع و شكرا لك على المجهودات التي بذلتها اخي


 #4  
30/10/2011, 7:48 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : jijel
المشاركات : 62
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 23/07/2011
العمل : متصرف بدون قانون اساسي
المزاج المزاج : مضرب
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

اقصد العدد 52
تم التصحيح
المعذرة اخواني


 #5  
30/10/2011, 7:53 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 189
نقاط : 249
تاريخ التسجيل : 09/07/2010
العمل : موظف فالبلدية تقدر تقول شوماج
المزاج المزاج : ديما مرنك و المورال هابط
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

لا عليك اخي احنا الناس كامل جابو بينا الوقت و ما زعفناش نزعفو عليك كي تغلط و الله راك مسامح


 #6  
30/10/2011, 7:55 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 48
نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمل : d
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

شكرا أخي وأتمنى أن لا ننتظر أكثر


 #7  
30/10/2011, 7:56 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 48
نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
العمل : d
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

شكرا أخي وأتمنى أن لا ننتظر أكثر


 #8  
30/10/2011, 8:30 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : el oued
المشاركات : 412
نقاط : 485
تاريخ التسجيل : 21/09/2011
العمل : fonctionnaire
المزاج المزاج : هادئ
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

اخى نشكرك على المجهود وبالرك الله فيك


 #9  
30/10/2011, 8:35 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 61
نقاط : 79
تاريخ التسجيل : 22/03/2010
العمل : مهندس دولة في الاعلام الالي
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

ربي يبشرك بالخير


 #10  
30/10/2011, 8:36 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 9
نقاط : 13
تاريخ التسجيل : 27/12/2010
العمل : موظف
المزاج المزاج : فقير نظيف
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

نحن في الانتظار يا أخي


 #11  
30/10/2011, 8:49 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : tebessa
المشاركات : 196
نقاط : 245
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
العمل : chef de service
المزاج المزاج : كل وقات و وقتو
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiii



 #12  
30/10/2011, 9:24 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 37
نقاط : 43
تاريخ التسجيل : 09/10/2011
العمل : technicien
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

انشاء الله ما في غير الخير وشكرا على المجهودات


 #13  
30/10/2011, 9:28 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 159
نقاط : 188
تاريخ التسجيل : 24/09/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

الله يا محسنين ياعمال الجريدة الرسمية أوضعوها في الموقع لاجل الطبقة الكادحة و أجرهم على الله.


 #14  
30/10/2011, 9:30 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : laghouat
المشاركات : 159
نقاط : 188
تاريخ التسجيل : 24/09/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

الله يا محسنين ياعمال الجريدة الرسمية أوضعوها في الموقع لاجل الطبقة الكادحة و أجرهم على الله.


 #15  
30/10/2011, 9:34 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : بومرداس
المشاركات : 124
نقاط : 145
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
العمل : موظف
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

موقع الجريدة الرسمية خارج الخدمة بداية من الساعة 19 و 20 دقيقة, اطلب من الاخوة في المنتدي الدعاء بقلوب خاشغة من اجل ان يكون هدا التوقف ناتج من ادخال القانون الاساسي لعمال الجماعات الاقليمة و نظامهم التعويضي قولو امين .


 #16  
30/10/2011, 9:55 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 189
نقاط : 249
تاريخ التسجيل : 09/07/2010
العمل : موظف فالبلدية تقدر تقول شوماج
المزاج المزاج : ديما مرنك و المورال هابط
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

القانون الاساسي حجمه لا يتعدى 3 ميغا يعني تحميلو على الموقع لا يتطلب اكثر من 2 او 3 دقائق الا اذا كانو يحملو بالحرف


 #17  
30/10/2011, 10:04 pm
avatar
 
 
 
انثى
الاقامة : alger
المشاركات : 214
نقاط : 345
تاريخ التسجيل : 01/04/2011
العمل : مهندس بيولوجيا
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

الليلة وقيلا يااخوان راح تكون اطول ليلة في التاريخ اذا كان رايح يخرج القانون غدوة ربي يجوزها ليلة على خير انشاء الله


 #18  
30/10/2011, 10:07 pm
avatar
 
 
 
انثى
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 23
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
العمل : مهندسة مدنية بالبلدية
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

ربي يوفق الجميع و شكرا لصاحب الموضوع..
صراحة أعجبتني الردود الطريقة جدا ..


 #19  
30/10/2011, 10:08 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 167
نقاط : 183
تاريخ التسجيل : 22/10/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

إذا كنا قد انتظرنا صدور القانون لأزيد من شهر فكيف يكون حال الأمور المالية الأخرى ، بعد ايام سيطلب أمين الخزينة من البلدية قرارات اعادة الإدماج و هنا تتوقف الأجرة الشهرية تماما لعمال البلدية حتى تأشير القرارات من طرف الوظيف العمومي و الكل يعرف الوظيف العمومي و ما ادراك ما الوظيف العمومي ، صحيح هرمنا و هرمنا و اذا حدث اي مكروه لأي عامل من عمال البلديات فوزره يقع على وزير الداخلية دحو ولد قابلية وحده و من قبله الوزير المقال اللهم اكفنا شرهم و اذقهم ما اذاقونا من مرارة طوال هذه الأيام .


 #20  
30/10/2011, 10:40 pm
 
 
 
ذكر
الاقامة : القـــــــــــــل
المشاركات : 380
نقاط : 446
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 49
العمل : ملـــــــحق إقلـــــــيمي
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

موقــــــــــــــع الجــــــــــــــــريدة الرسمــــــــــــــــــــــية خـــــــــارج الــــــــــــخدمـــــــــــــة؟؟؟؟؟؟ هـــــــــــــل في الأمـــــــــــــــــــــــر ان؟؟

عــــــــــــــلى كل حــــــــــــــال

ربـــــــــــــي يبشـــــــــــــــــــــــرك بالخيــــــــــــــــــــــــر يــــــــــــــا أخ mouraddz18



 #21  
30/10/2011, 10:51 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 32
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 29/04/2011
العمل : خدام في لاكومين
المزاج المزاج : هادي
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

لكن المعنيين بالإدماج في هدا القانون ليسوا كثيرين .أفيداريو و أعوان التنظيف حوالي 100 إلى 150 في كل بلدية.



 #22  
30/10/2011, 11:01 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 175
نقاط : 202
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمل : مهندس في الهندسة المدنية بالبلدية
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

و الله يا جماعة واش نقولكم البنة انتاعو راحت ماعادش فيه بنة
رانا هرمنا و النقطة انتاع الوفاة والله عيب عليكم لو سكتتو عليها
و الله يا الخاوة غير مهزلة يتمسخروا بينا يحسبونا مانفهموا والو اثبتولهم بأنكم اهل ثقة و ثبات



 #23  
30/10/2011, 11:02 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : alger
المشاركات : 54
نقاط : 52
تاريخ التسجيل : 17/10/2011
العمل : administrateur
المزاج المزاج : جيد و الحمد لله
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

شكرا لك اخي


 #24  
30/10/2011, 11:07 pm
avatar
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 167
نقاط : 183
تاريخ التسجيل : 22/10/2010
العمل : موظف
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

هل تعرفون المثل القائل " ليلة عرسك يا يتيمة غاب القمر " هذا هو حالنا ليلة صدور هذا القانون كما زعمو توقف موقع الجريدة الرسمية انقوللكم حاجة يا جماعة واحد ما هو حاسب علينا راهم قالو لنا دزو معاهم ما اديرو فيها والو تبقاو انتم و الساربيار كيف كيف خلاونا باه يمسحو بينا الأرض فقط لا أكثر و لا أقل ، روحو ترقدو خاصة الجماعة اصحاب السيبار راه الشتاء و البرد كاين ما تبطاوش على اولايداتكم ربي راه فيه غير الخير انقولو لهم احنا دزو معاهم اموالفين بالقليل و شكرا


 #25  
30/10/2011, 11:18 pm
 
 
 
ذكر
الاقامة : القـــــــــــــل
المشاركات : 380
نقاط : 446
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 49
العمل : ملـــــــحق إقلـــــــيمي
المزاج المزاج : الحمد لله
افتراضيرد: اخر مستجدات القانون الاساسي للبلديات

[quote="حساني"]هل تعرفون المثل القائل " ليلة عرسك يا يتيمة غاب القمر " هذا هو حالنا ليلة صدور هذا القانون كما زعمو توقف موقع الجريدة الرسمية انقوللكم حاجة يا جماعة واحد ما هو حاسب علينا راهم قالو لنا دزو معاهم ما اديرو فيها والو تبقاو انتم و الساربيار كيف كيف خلاونا باه يمسحو بينا الأرض فقط لا أكثر و لا أقل ، روحو ترقدو خاصة الجماعة اصحاب السيبار راه الشتاء و البرد كاين ما تبطاوش على اولايداتكم ربي راه فيه غير الخير انقولو لهم احنا دزو معاهم اموالفين بالقليل و شكرا[/quote




هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذي عجــــــــــــــــــــــبتني و الله ....................حتى أنـــــــــــــــــــــــا نقول يدزوا معــــــــــــــــاهم و مبعد واش كـــــــــــــــــــــاين ؟؟؟؟؟؟؟]



صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية




 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة