10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى ادارة الجماعات الاقليمية

 :: 

عمال وموظفى البلديات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



أسال عن المنح و التعويضات التي تخص التقنيين السامين في الإعلام الآلي


شاطر
 #1  
الجمعة 28 أكتوبر 2011, 16:43
 
 
 
ذكر
الاقامة : سوق اهراس
المشاركات : 53
نقاط : 85
تاريخ التسجيل : 17/05/2011
العمل : موظف
افتراضيأسال عن المنح و التعويضات التي تخص التقنيين السامين في الإعلام الآلي

أرجوا من الإخوة اللذين لديهم معلومات دقيقة أن يمدونا بنسب المنح و التعويضات وهل من جديد في ذلك .لأن النسب 25% و 10% ، تجعل الإنسان يندم على اليوم الأول الذي درس فيه الإعلام الآلي ، هذا الأخير أصبح له دور كبير في عصرنة الإدارة المتعفنة . أنا الآن أسأل عن نسبة الضرر الخاصة بعيوننا ألا يحق لنا تكون لنا هاته المنحة، لماذا أعوان النظافة لهم منحة الضرر وهم لهم الحق في ذلك. ماذا تعني نسبة 35% زيادة لا تعني شيئا أمام الزيادات الهائلة في المعيشة.زد على ذلك التماطل الذي تقوم به إدارة أويحي .فالجميع يضن أن سبب التأخير راجع إلى ضبط القانون الأساسي و الله يا إخواني إنما هي لعبة قذرة من ألاعبه يمارسها من أجل ربح الوقت في الإنفاق(مشكل السيولة). لا أكثر ولا اقل.وحتى لا تتأثر باقي البرامج الأخرى خاصة المشاريع و الصفقات.


 #2  
السبت 12 نوفمبر 2011, 10:26
 
 
 
ذكر
الاقامة : عنابة
المشاركات : 9225
نقاط : 13475
تاريخ التسجيل : 25/06/2011
افتراضيرد: أسال عن المنح و التعويضات التي تخص التقنيين السامين في الإعلام الآلي

يا أخي لك الحق فيما تقول ... و لكن اعوان النظافة هم الفئة الأكثر تضررا من هذا النص الجديد ... لقد إستفادوا من منحة الضرر فعلا بنسبة 25 بالمئة و لكنهم حرموا من تعويض الخدمات التقنية المشتركة المقدر بـ 25 بالمئة .. و بالتالي أعطوهم باليد اليسرى ما سلبوهم إباه باليد اليمنى ... بمعنى آخر أنه قد جرى التدليس عليهم بحرمانهم من منحة الخدمات التقنية المشتركة و إقرار منحة الضرر بنفس القيمة.






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة