كيفية اعداد شهادة العمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية اعداد شهادة العمل

مُساهمة من طرف touati في الخميس 27 أكتوبر 2011, 18:33

السلام عليكم
لدينا موظف استقال والتحق بقطاع عمل آخر
ويريد شهادة عمل للفترة التي عملها فيها والتي استمرت 6 سنوات كما يلي:
من 2005 الى 2007: مساعد اداري رئيسي
من 2008 الى 2010: متصرف بالادماج
من 2010 الى جوان 2011: رئيس مكتب
من جويلية 2011 الى غاية استقالته: متصرف كما كان
كيفية اعداد شهادة العمل، (وليس مجمل الخدمات) اقول شهادة عمل لاثبات الخبرة المهنية وللاستفادة من عتماد الاقدمية؟؟؟
نحن كنا نعمل بشكل معين فيما سبق ولكن المدير الجديد يرفض كل السوابق ويمرر نماذجه التي اتى بها من ولايته!!!!!
avatar
touati
 
 

ذكر

الاقامة : algerie

المشاركات : 1276

نقاط : 1495

تاريخ التسجيل : 11/12/2009


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية اعداد شهادة العمل

مُساهمة من طرف karmes في السبت 29 أكتوبر 2011, 10:12

و الله أخي تواتي جوابي سيكون مطابقا لما هو معمول به على المستوى الوطني كله .. نحن نسلم إثبات عمل للموظف نذكر فيه رتبته الحالية و تاريخ توظيفه الأول .. و بالنسبة للموظف الذي يغادرنا لأي سبب كان نسلمه شهادة عمل نفصل فيها تدرجه في الرتب و تاريخ توقفه عن العمل ...
و أتمنى عليك أن تفيدنا برأي مديرك الجديد فربما كان في نظرته بعض الصواب الذي لم ننتبه إليه.

karmes
 
 

ذكر

الاقامة : عنابة

المشاركات : 9229

نقاط : 13483

تاريخ التسجيل : 25/06/2011


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك