منتسبوا الأسلاك المشتركة يدرسون اللجوء إلى إضراب نهاية الشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours منتسبوا الأسلاك المشتركة يدرسون اللجوء إلى إضراب نهاية الشهر

مُساهمة من طرف كمال هلال في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 12:11

صدر بجريدة الخبر ليوم 18-10-2011 مقال بعنوان منتسبوا الأسلاك المشتركة يدرسون اللجوء إلى إضراب نهاية الشهر ، فقد قرر المجلس الوطني لمستخدمي الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وسائقي السيارات والحجاب المنظوي تحت لواء النقابة المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية (سناباب ) من خلال ما صرح به رئيس المجلس السيد/ فوضيل أبو ذر ل" الخبر" أنه تم إرسال ثلاث رسائل لكل من فخامة رئيس الجمهورية الوزير الأول أحمد أوحيى والمدير العام للوظيفة العمومية مرفوقة بأرضية مطالب وصفها بالملحة .وسيدرس الأعضاء من جديد الأرضية الخاصة بالمطالب خلال اللقاء الوطني الذي دعى إليه أكثر من 144 ألف موظف يشكلون الفئة الأكثر عددا في قطاع الوظيفة العمومية ، بينما دعا رئيس المجلس النقابي كافة الموظفين إلى الإلتحاق بالتنظيم الجديد الذي شهد أول إنتشار كمرحلة أولى في عدد من الولايات كالعاصمة وسطيف والبليدة والشلف وعين الدفلى والمسيلة والمدية .وقال فوضيل أبو ذر إن السعي إلى التكتل بين موظفي الأسلاك المستركة أملاه واقع "تمييزي " تعرى بعد أن صدر النظام التعويضي للأسلاك الأخرى .حيث تفطنا إلى تمييز مفضوح بين الأسلاك كنا ضحاياه ، إذ تتراوح التعويضات المخصصة لنا بين 25 إلى 40 بالمائة فقط بينما تتجاوز لدى الفئات الأخرى 8 بالمائة قبل أن يصف نسبة التعويضات ب " الإجحاف".
المصدر جريدة الخبر ليوم : 18 أكتوبر 2011 الصفحة 5 ركن الوطن

نداء عاجل لجميع منتسبي الأسلاك المشتركة لجميع القطاعات
حان الوقت لنتحرك مصداقا المثل الذي يقول لا يضيع حق وارءه طالب
24-25-26 أكتوبر 2011 إعتصام امام مقرات الولايات 48 للمطالبة بالمساواة والحد من الحقرة والتمييز فلا تترددوا .................."عيش دجاجة طول السنة وكون سردوك يوم واحد "
وفق الله الجميع
كمال من عنابة

كمال هلال
 
 

ذكر

الاقامة : الجزائر-عنابة

المشاركات : 366

نقاط : 779

تاريخ التسجيل : 28/06/2010

العمل : موظف -متصرف رئبسي ( قطاع الشباب والرياضة)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: منتسبوا الأسلاك المشتركة يدرسون اللجوء إلى إضراب نهاية الشهر

مُساهمة من طرف aboudinars في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 12:22

الله ينصرنا و أياكم ...آمين
avatar
aboudinars
 
 

ذكر

الاقامة : boumerdes

المشاركات : 224

نقاط : 289

تاريخ التسجيل : 14/09/2011

العمل : موظف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

GMT + 4 Hours رد: منتسبوا الأسلاك المشتركة يدرسون اللجوء إلى إضراب نهاية الشهر

مُساهمة من طرف bachir19 في الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 19:27

حان وقت التحرك الاعوان الامن والوقاية بعد تهميش دام 18سنة من التضحية وتقديم الصدر الى النار من اجل الجزائر هذه مرحلة رد الجميل الى من له ضمير حي ويعرف تضحيات الرجال
avatar
bachir19
 
 

ذكر

الاقامة : setif

المشاركات : 96

نقاط : 118

تاريخ التسجيل : 29/12/2010

العمل : agent

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام للمنتدى فهملية التسجيل سهلة !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

  • © phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة