10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

منتدى الميزانيات والصفقات العمومية

 :: 

الاجــور والمنح والتعويضات






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



ساعدوني جزاكم الله كل خير........


شاطر
 #1  
الإثنين 17 أكتوبر 2011, 20:07
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 10
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
العمل : متخرج من الجامعة
افتراضيساعدوني جزاكم الله كل خير........

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته......
أريد من أهل الاختصاص في مسالة حساب رواتب الموظفين أن يفيدوني في أقرب وقت باذن الله براتب موظف جديد في وزارة الشؤون الخارجية في منصب........( كاتب الدولة لدى وزارة الخارجية)......في انتظار ردكم على طلبي تقبلوا مني اخوتي اصدق عبارات التقدير و الاحترام.......السلام عليكم.





 #2  
الأربعاء 19 أكتوبر 2011, 10:29
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 10
نقاط : 14
تاريخ التسجيل : 16/09/2010
العمل : متخرج من الجامعة
افتراضيرد: ساعدوني جزاكم الله كل خير........

في انتظار ردودكم اخوتي .....انا في امس الحاجة لمساعدتكم....بارك الله فيكم






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة