10:52 AM |الساعة الآن   
 
العودة ملتقى الموظف الجزائرى  :: 

نادى الموظفين

 :: 

نادى الاسلاك المشتركة






أهلا وسهلا بك إلى ملتقى الموظف الجزائرى.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالبوابةبحـثس .و .جدخولالتسجيل
اعلان هام للمسجلين الجدد :بمجرد التسجيل يتم إرسال كود التفعيل إلى حسابك .. أي الإيميل الذي وضعته عند التسجيل بالمنتدى ... إذهب إلى علبة البريد فإذا لم تجده في الرسائل الواردة حاول أن تبحث عنه في صندوق بريد الغير مرغوب فيه SPAM



زيادة في اجور الاسلاك المشتركة


شاطر
 #1  
الخميس 06 أكتوبر 2011, 15:28
 
 
 
انثى
الاقامة : Algérie
المشاركات : 47
نقاط : 81
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
العمل : Administrateur
المزاج المزاج : cool
افتراضيزيادة في اجور الاسلاك المشتركة

لقد سمعت اليوم في الاخبار الاذاعية انه سيتم زيادة اجور الموظفين العاملين في قطاع التربية من الاسلاك المشتركة .....فيرجى ان تعمم هاته الزيادة على باقي موظفي الاسلاك الشتركة بجميع الادارات العمومية.....هل يعقل ان متصرف مثلا بقطاع التربية يقبض راتب اعلى من متصرف يعمل بادارة اخرى ؟؟؟.... و الله هادي حقرة.... و هذا تمييز واضح..... على الجميع التحرك.......لا للحقرة ....


 #2  
الخميس 06 أكتوبر 2011, 15:52
 
 
 
ذكر
الاقامة : برج بوعريريج
المشاركات : 218
نقاط : 277
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمل : مهندس بلدي
المزاج المزاج : صبور
افتراضيرد: زيادة في اجور الاسلاك المشتركة

الأكيد أنك لم تسمع جيدا لأن الخبر قال عمال التربية فقط المعنيين بالزيادات دون الأسلاك المشتركة


 #3  
الجمعة 07 أكتوبر 2011, 10:00
 
 
 
ذكر
الاقامة : setif
المشاركات : 96
نقاط : 118
تاريخ التسجيل : 29/12/2010
العمل : agent
افتراضيرد: زيادة في اجور الاسلاك المشتركة

دون الاسلاك المشتركة يا اخي هم دائما محقوريين لا زيادة


 #4  
السبت 08 أكتوبر 2011, 12:17
 
 
 
ذكر
الاقامة : المسيلة
المشاركات : 183
نقاط : 262
تاريخ التسجيل : 15/02/2011
العمل : الخدمات الجامعية
افتراضيرد: زيادة في اجور الاسلاك المشتركة

اين الاسلاك المشتركة و خاصة في قطاع التعليم العالي الخدمات الجامعية لماذا لا يوجد تكتل من اجل اعلان اضراب مع بداية الدخول الجامعي او خلال امتحانات الطلبة من اجل اجبار الحكومة على التفاوض خاصة من خلال حرمان الطلبة من المطاعم و غيرها من الخدمات فاين هم عمال الخدمات لرفع الغبن عن الاسلاك المشتركة و مساواتهم باخوانهم سواسية في الاجور فهذه الحكومة لا تعترف بالمفاوضات كحل و لكن بالاضربات و غيرها من الاساليب


 #5  
الثلاثاء 06 نوفمبر 2012, 14:52
 
 
 
ذكر
الاقامة : Bouira
المشاركات : 2
نقاط : 2
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
العمل : موظف
افتراضيرد: زيادة في اجور الاسلاك المشتركة

أنا عامل في قطاع التربية اسلا مشتركة ياأخي ماكاين والوا هذه اشاعة فقط


 #6  
الأربعاء 07 نوفمبر 2012, 13:09
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 22
نقاط : 22
تاريخ التسجيل : 01/12/2010
العمل : مستشار
افتراضيرد: زيادة في اجور الاسلاك المشتركة

عمري ما قلت كلام طايح و لكن اليوم رايخ نهدر معاك بهدرة الطريق باش تفهوا
يا نوضوا يا البقري راكم التوالة في السوق


 #7  
الثلاثاء 13 نوفمبر 2012, 16:48
 
 
 
ذكر
الاقامة : الجزائر
المشاركات : 24
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمل : محاسب إداري
افتراضيرد: زيادة في اجور الاسلاك المشتركة

عندك الحق حنا ماعدنا زهر ............نتمنو تعم كل الأسلاك في الإدارات العمومية


 #8  
الثلاثاء 04 ديسمبر 2012, 15:31
 
 
 
ذكر
الاقامة : Algerie
المشاركات : 16
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 22/12/2009
افتراضيرد: زيادة في اجور الاسلاك المشتركة

اقعدو حسبو في 25 و 30 بالمئة .لازم تفهمو بلي بلا تحرك بلا اضراب او اعتصام ما تصيبو والو ......
وكيما يقول المثل الشعبي : " لي ما بكى ما ترضعو أمه " ,




 #9  
الأربعاء 05 ديسمبر 2012, 20:03
 
 
 
انثى
الاقامة : المدية
المشاركات : 929
نقاط : 1140
تاريخ التسجيل : 09/04/2012
العمر : 45
العمل : عون ادارة
المزاج المزاج : جدية و لا تحب المزاح
افتراضيرد: زيادة في اجور الاسلاك المشتركة

نحن الآن في انتظار الواقع






 
الإشارات المرجعية


  
وما من كاتب إلا سيفنى . ويبقي الدهر ما كتبت يداه



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة